"الشراشيب".. عودة موضة السبعينات بزوق 2022

الأحد، 06 فبراير 2022 12:42 م
"الشراشيب".. عودة موضة السبعينات بزوق 2022

عادت مرة ثانية موضة السبعينايات، لكن بلمسات عصرية توافق الأذواق الشخصية المختلفة، ومنها موضة "الشراشيب"، حيث ذكر موقع صحيفة "مترو" البريطانية، أن هذه الموضة عادت مرة أخرى بعام 2022.

 فستان قصير بشراشيب ذهبي

طرحت إحدى العلامات التجارية فستان قصير ذهبى، مزين بالشراشيب بطول الفستان، ومصمم بفتحة عند منطقة الظهر وبنصف أكمام، ويمكن ارتدائه فى فصل الربيع مع  حذاء بكعب عالى، عند حضور إحدى الحفلات.

 

فستان ذهبى
 

تنورة جلدية قصيرة

ومن قطع الملابس "التريندى" فى هذا العام هى التنورة الجلدية القصيرة المزينة بالشراشيب من الأسفل، ويمكن ارتدائها مع سترة شتوية والذهاب بها مع الأصدقاء عند التنزه أو زيارة أحد الأقارب.

 

جاكيت جينز أسود بأهداب
 

وطرحت إحدى العلامات التجارية خلال هذا العام "جاكيت جينز" أسود بتصميمات كبيرة وصغيرة الحجم، مزينة بـ" شراشيب" عند منطقة الصدر، ويمكن ارتدائه مع سروال أو تنورة .

جاكيت جينز
 
 
سروال من الساتان

ويوجد سروال أسود مصنوع من قماش الساتان ومزين بالريش عند نهاية السروال، ويمكن ارتدائه مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالى، أو حذاء رياضي أبيض للحصول على إطلالة أكثر أناقة.

 

سروال أسود
 

بلوفر برقبة دائرية مهدب

ويوجد "بلوفر" مصمم برقبة دائرية ولونه رمادي، ومصمم بـ" شراشيب" عند الأذرع، ويمكن ارتدائه مع سروال جينز أو قماش أو حتى تنورة للحصول على إطلالة أنيقة عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

 

بلوفر
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة