قمة نارية الليلة.. إنتر يستضيف روما في ربع نهائي كأس إيطاليا

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 12:09 م
 قمة نارية الليلة.. إنتر يستضيف روما في ربع نهائي كأس إيطاليا

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره روما فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بالدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا على ملعب "جوزيبي مياتزا".
 
إنتر ميلان فاز على إمبولي بنتيجة 3-2 في الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، فيما تغلب روما على ليتشي بنتيجة 3-1 بنفس الدور من المسابقة المحلية.
 
وتحمل مباراة الإنتر ضد روما المزيد من الإثارة والندية في ظل وجود الثنائي سيموني إنزاجي مدرب النيراتزوري وجوزيه مورينيو المدير الفني للذئاب، حيث يتسم كل منها بمواصفات تدريبية مميزة.
 
يتطلع فريق إنتر ميلان إلي الإنتصار على روما وخطف بطاقة التأهل إلي الدور نصف النهائي، لمصالحة جماهير النيراتزوري، بعد خسارة ديربي الغضب أمام جاره ميلان.
 
وكان فريق الإنتر قد خسر أمام ميلان بنتيجة 1-2 في الأمتار الأخيرة من ديربي الغضب يوم السبت الماضي، ليقلل الروسونيري الفارق مع الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.
 
ويعتلي فريق إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 53 نقطة، ومن خلفه نابولي وميلان في الوصافة برصيد 52 نقطة، لكن يتفوق نادي الجنوب بفارق الاهداف.
 
في المقابل، يدخل روما مباراة الإنتر بنوع من التحدي أمام متصدر الدوري الإيطالي، حيث يتطلع الجيالوروسي إلي إقصائه وإنتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائي الكأس.
 
وتعادل روما سلبيًا أمام جنوي في الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي، ليصل رصيده للنقطة 39 في المركز السابع.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة