فيلم "The Power of the Dog" يتصدر مؤشرات البحث بعد الحصول على 11 ترشيح لجوائز الأوسكار

الأربعاء، 09 فبراير 2022 02:01 م
فيلم "The Power of the Dog" يتصدر مؤشرات البحث بعد الحصول على 11 ترشيح لجوائز الأوسكار
الاوسكار
أمل عبد المنعم

فيلم The Power of the Dog أو "قوة الكلب"  تصدر مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نال نصيب الأسد من ترشيحات جوائز الأوسكار التي أعلنت في وقت لاحق، ووصل عدد الترشيحات للفيلم   The Power of the Dog إلي 11 ترشيحا متنوعة في أكثر من فئة أكدت علي سيطرته علي جوائز هذا العام من الأوسكار ورفع سقف التوقعات في الإعلان النهائي عن الفائزين في 27 مارس الجاري.

فيلم  The Power of the Dog

وجاءت الترشيحات كالآتي: أفضل فيلم، أفضل مخرج جين كامبيون، أفضل ممثل بنديكت كومبرباتش، أفضل سيناريو مقتبس جين كامبيون، أفضل ممثل مساعد والذي يتنافس عليها اثنان من أبطال العمل هما جيسي بليمونز، كودي سميت ماكفي.

فيلم The Power of the Dog وأفضل ممثلة

و ينافس فيلم  The Power of the Dog أيضا في فئة أفضل ممثلة مساعدة كيرستن دانست، وأفضل موسيقي تصويرية جوني جرينوود، أفضل تصوير سينمائي آري ويجنر، أفضل صوت، وأفضل مونتاج، وأفضل إنتاج.

أبطال فيلم  The Power of the Dog

ويعتبر فيلم "The Power of the Dog" هو فيلم درامي من إنتاج دولي مشترك من كتابة وإخراج جين كامبيون مبني على رواية تحمل نفس الاسم للكاتب توماس سافاج،  الفيلم من بطولة بيندكت كامبرباتش،كيرستين دانست،جيسي بليمنز،توماسن ماكنزي وكودي سميت-ماكفيز، وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الويسترن أو أفلام الغربي الأمريكي وتدور أحداثه حول إخوة مزارعين أثرياء توترت علاقتهم ووقعت بينهم الكثير من المشاحنات العائلية.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق