عامر عبد الله.. المعلق الإماراتي ومصر التي في خاطره (فيديو)

السبت، 12 فبراير 2022 08:50 م
عامر عبد الله.. المعلق الإماراتي ومصر التي في خاطره (فيديو)
المعلق عامر عبدالله في كاريكاتير أحمد قاعود
كتب- السعيد حامد

نال المعلق الإماراتي عامر عبد الله، إشادات كبيرة من جانب الجماهير المصرية التي تابعت مباراة الأهلي والهلال في كأس العالم للأندية، وانتهت بفوز عريض للمارد الأحمر 4- صفر، بعد أن قدم المعلق الإماراتي وصلة من المدح والهيام في عشق أم الدنيا.
 
وعامر عبدالله، من مواليد 1980، ولد في دولة الإمارات، بدأ مسيرته في عالم التعليق الرياضي عام 2002، وسبق له العمل في قنوات لاين سبورت وقناة السعودية الرياضية، وكذلك عمل كمعلق رياضي في شبكة راديو وتلفزيون العرب ART، وحاليًا يعمل في قنوات أبوظبي الرياضية.
 
وخلال مباراة الأهلي والهلال، عبر المعلق الإماراتي عن اعتزازه بمصر وشعبها بكلمات لا تخلو من الحب والغرام، لامست قلوب الجماهير المصرية، إذ قال: «مصر حبيبتي، تعلمنا منذ طفولتنا على أيدي المصريين، تدريب اللاعبون على أيدى المصريين، كل شيء في وطني بكل فخر واعتزاز ستجد عليه بصمة المصريين، هكذا علمنا زايد حب المصريين، لم نحبهم من فراغ، الدم واحد والمصير واحد مشترك واحد، وستعيش للأبد معا».
 
 
وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية، بعدما حقق فوزاً كاسحاً على الهلال السعودي برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، السبت، على ملعب استاد آل نهيان لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.
 
وحصد النادي الأهلي، بهذا الفوز الكبير، الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه بعدما سبق وحققها عامي 2006 و2021. سجل رباعية الأهلي ياسر إبراهيم «هدفين»، أحمد عبد القادر وعمرو السولية، بعدما قدم الأهلي عرضا رائعا على مدار الـ 90 دقيقة ومنذ بداية المباراة ونجح في إسقاط الهلال برباعية نظيفة.
 
 
وعقب المباراة، قدم عامر عبدالله، التهنئة لكل جماهير الأهلي على التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية، وكتب يقول عبر حسابه على تويتر: «أبارك لكل المحبي الأهلي المصري الشقيق الكبير حصوله على البرونزية عن جدارة على حساب شقيقه للهلال. كان يوم بامتياز لأصحاب الفانلة الحمراء وقدموا أجمل مباراة في تاريخ مشاركات الأهلي في كأس العالم للأندية وحقق أكبر انتصار.. أما جمهور حاجه تانية لا يمكن وصفها.. انتوا حاجة كبيرة أوي».
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق