أبرز اتجاهات موضة المطابخ لعام 2022

الأربعاء، 16 فبراير 2022 11:00 م
 أبرز اتجاهات موضة المطابخ لعام 2022

من أهم غرف المنزل بالنسبة للمرأة هي المطبخ لأنها تقضى معظم وقتها في الطهى وغسل الصحون، لذلك تهتم بترتيب الغرفة وتغيير ألوان طلائها من وقت لأخر، حسب ذوقها الشخصى وعلى غرار أبرز موضة ألوان الطلاء وقطع الديكور المطبخ الجديدة، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات المطابخ لعام 2022، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

 

أبرز اتجاهات المطابخ لعام 2022
 المطابخ المفتوحة
 

تعتبر المطابخ المفتوحة من أبرز اتجاهات المطابخ لعام 2022، ولكن يمكن تطبيقها في المساحات الكبيرة، كما أشار التقرير إلى أن مفهوم غرفة المطبخ المفصول عن الغرف أصبحت قديمة ولا يعتقد إنها قد تعود خلال السنوات القادمة.

مطبخ مفتوح
مطبخ مفتوح
طلاء اللون الأبيض
 

يعتبر طلاء جدران غرفة المطبخ باللون الأبيض من الألوان الكلاسيكية الشائعة، والعصرية والتي تتوافق مع الألوان المختلفة لذلك تتيح الحرية للمرأة لاختيار ألوان قطع الديكور وفى نفس الوقت تساعد على إضاءة الغرفة.

مطبخ لونه أبيض

مطبخ لونه أبيض

 
مائدة طعام
 

إضافة مائدة طعام داخل المطبخ من الاتجاهات المتوقع انتشارها خلال هذا العام، حيث تساعد على المائدة على تناول أفراد الأسرة الطعام في المطبخ وفى نفس الوقت تساعد المرأة على تحضير الطعام .

مائدة طعام
مائدة طعام
خزائن المطبخ غير المصبوغة
 

يتوقع مصممو الديكور أن تختفي الخزانات المطلية هذا العام ويحل محلها خزائن المطبخ الخشب الطبيعى غير المطلية.

خزائن المطبخ
خزائن المطبخ
الأفران المزدوجة
 

تعتبر الأفران المزدوجة التي تستهلك مساحة صغيرة من الاتجاهات المتوقع انتشارها خلال هذا العام والتي ستكون بديلة عن الأفران التقليدية.

فرن مزدوج

 

اللون الأخضر
 

يعتبر اللون الأخضر من أبرز اتجاهات ألوان طلاء المطبخ لعام 2022، وخاصة اللون الأخضر الفاتح والذى يبدو جميلاً مع أرضيات خشبية صلبة، وفى نفس الوقت يعتبر من الألوان التي تساعد على الشعور بالسعادة والراحة النفسية.

اللون الأخضر
اللون الأخضر

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا