اشترت حصانًا بمليون استرليني وتعيش مع الأشباح.. حورية فرغلي تُثير الجدل

الأحد، 06 مارس 2022 02:06 م
اشترت حصانًا بمليون استرليني وتعيش مع الأشباح.. حورية فرغلي تُثير الجدل
حورية فرغلي
ريهام عاطف

مع كل ظهور إعلامي لها تتصدر الفنانة حورية فرغلى التريند علي محرك البحث جوجل وذلك بعد عودتها من الخارج واجرائها للعديد من العمليات الجراحية بالأنف لتعلن حورية فرغلي شرائها حصان بمبلغ مليون استرلينى  وهو ما أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي
تصريحات حورية فرغلي 
دائما ما تعكس حورية فرغلي حالة التنمر التي تعرضت لها عقب  عمليات التجميل التي أجرتها مؤخرا ونظرة الناس لها، وإصابتها بالاكتئاب مشيرة الي انه من أكثر الصعوبات التى مرت بها أثناء فترة مرضها وإصابتها فى انفها وحرمانها من العيش بشكل طبيعي بعد أن فقدت حاسة الشم وأصبحت معطلة لكسر أنفها وهو الأمر الذى دفعها إلى إجراء عملية بها.   
 كما كشفت ايضا حورية فرغلي عن سكنها مع الاشباح حيث تقيم فى منزل الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب الا انها تتعامل معهم مؤكدة أنها لا تتعرض إلى أي أذى.
حورية
حورية
وعن عدم قدرتها على الإنجاب قالت حورية أن الرحم لديها لا يستطيع حمل طفل وهو أمر خارج عن إرادتها وهو ما أعلنت عنه منذ فترة وكان سببا فى عدم تحقيق حلم الأمومة،مشيرة الي انها بالفعل تم عقد قرانها من قبل  إلا أن الزوج توفى قبل الزفاف بيوم واحد وهو موقف صعب أيضا مرت بها فى حياتها.  
أكثر من أذوني
وجاء تعليق حورية فرغلي علي من هم أكثر الشخصيات التي أذتها في حياتها لتكون المفاجأة أنهم كثيرين ولكن علي رأسهم  شقيقتها، قائلة " أختي أذتني كتير، واتكلمت عليّ كلام وحش، وأيضًا بعض الناس في فترة مرضي الناس كانت بتحط صورتي جنب أبو الهول، وبيقولوا ما الفرق؟، حتى فقدت الثقة في نفس" كما وصفوها بـالمسخ، حتى أنه وصل الأمر إلى أن نصحها البعض بالاعتزال وعدم الظهور على الشاشات مرة أخرى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق