هل انقلب كلوب على صلاح؟

الأحد، 13 مارس 2022 11:45 ص
هل انقلب كلوب على صلاح؟

لاقت تصريحات المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب حول أزمة تجديد محمد صلاح مع النادي الكثير من ردود الأفعال المختلفة داخل الوسط الرياضي العالمي.
 
ما طرح تساؤل مهم هل انقلب يورجن كلوب على محمد صلاح بعد أن أصبح نجما لامعاً في ليفربول وتهتف الجماهير باسمه أم أن الأمر كله يدخل في إطار المفاوضات واستخدام الرجل الألماني الذكي وعلاقته باللاعبين لاتمام التعاقد؟
 
ورآى كثيرون تصريحات كلوب بأنها تحمل دعماً مبطناً لإدارة الريدز خلال تفاوضها مع النجم المصري، ما يضع على صلاح ثقل إضافي في مرحلة حساسة حيث يتبقى للفرعون المصري مع ليفربول عام واحد على الرحيل.
 
ويطالب النجم المصري بـ 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع للبقاء في الريدز، بينما يرى النادي أنه في حالة الموافقة على هذه المطالب سيرتفع سقف المرتبات.حيث يحصل اللاعبين الكبار أمثال فان دايك وأرنولد وأليسون ومانيه على أقل من نصف هذا المبلغ.
 
كلوب قال في تصريحه المفاجئ والأول من نوعه "محمد صلاح؟ يتوقع بالتأكيد أن يكون ليفربول طموحًا، لقد كُنا ونحن كذلك، في الوقت الحالي إنه قراره، والنادي فعل ما بوسعه الفترة الماضية، إن كل شيء بخير".
 
وأضاف المدرب الألماني، "لم يحدث أي شيء آخر، صلاح لم يوقع أو يرفض أو أي شيء آخر، علينا فقط أن ننتظر.. كل شيء على ما يرام تمامًا، لا داعى للاستعجال".
 
وعن إمكانية الاعتماد على لويس دياز بديلًا لـ محمد صلاح حال فشل تمديد عقده أجاب، "لا، بالتأكيد أعتقد أن الأمر لا يتعلق بذلك".
 
تعليق المدرب الألماني على مفاوضات تمديد عقد محمد صلاح، مع إدارة الريدز وضع نجم المنتخب المصري في مأزق، لاسيما وأنه بذلك وصل رسالة إلى محمد صلاح بأنه عليه الاختيار سريعاً أن يرضخ لشروط العقد الجديد الذي وضعه ليفربول أو الرحيل.
 
كما أن كلوب، يستخدم ورقة ضغط أخرى على محمد صلاح، فهذا التصريح أعطى إشارة جماهير ليفربول بأنه الفرعون المصري هو المسؤول الأول عن التأخر الذي حدث بالمفاوضات في الفترة الأخيرة مع النادي، ما دفع وكيل أعمال اللاعب، رامي عباس يرد على كلمات كلوب بـ "رسالة ضاحكة"، يسخر فيها مما يردده المدرب الألماني بشأن "فعل النادي كل ما بوسعه لتجديد عقد صلاح".
 
الخلاصة أن يورجن كلوب كان له الفضل في الارتقاء بمستوى محمد صلاح، وتطويره ليجعله ينافس على أقوى الجوائز الفردية في العالم، ولكن ليس له الحق أن يضع ضغطاً على محمد صلاح خلال تفاوضه مع النادي لتحديد مستقبله.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة