لاشانا لينش تفوز بجائزة أفضل ممثلة صاعدة بحفل جوائز الـ BAFTA

الأحد، 13 مارس 2022 09:45 م
لاشانا لينش تفوز بجائزة أفضل ممثلة صاعدة بحفل جوائز الـ BAFTA

فازت الممثلة لاشانا لينش بجائزة البافتا أفضل ممثلة صاعدة وذلك عن دورها في فيلم No Time to Die وقدم الجائزة لها النجمة ليدي جاجا.
 
تضم قائمة ترشيحات أفضل فيلم بجائزة BAFTA الكثير من الأفلام السينمائية التى تتنافس على الجائزة، ومن بينها العديد من الأعمال التى تستحق المشاهدة ويجب ألا تفوت محبى وعشاق السينما العالمية ومنها فيلم  Don’t Look Upويدور حول خريجة علم الفلك  Kate Dibiasky  النجمة جنيفر لورانس»، وأستاذها Dr. Randall Mindy النجم ليوناردو دى كابريو، واللذان اكتشفا اكتشافا خطيرا وهو أن مذنبا يدور داخل النظام الشمسى، سيصدم الكرة الأرضية.
 
فيلم Don’t Look Up من تأليف وإخراج المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار آدم مكاى مخرج فيلم The Big Short، ويشارك فى البطولة كل من مارك رايلانس، رون بيرلمان، تيموثى شالاميه، أريانا جراندى، سكوت ميسكودى «المعروف باسم كيد كودى، هيميش باتيل، ميلانى لينسكى، مايكل تشيكليس، وتومير سيسلى.
 
  
إضافة إلى فيلم «House of Gucci» من إخراج ريدلى سكوت، وإنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، وأحداث الفيلم مستوحاة من الإمبراطورية العائلية وراء دار الأزياء الإيطالية الشهيرة جوتشى، وتمتد أحداث هذا الفيلم على مدى ثلاثة عقود من الحب والخيانة والانحلال والانتقام، والقتل فى نهاية المطاف، ويكشف عن معنى الاسم وقيمته، وإلى أى مدى ستذهب العائلة للسيطرة.
 
فيلم House Of Gucci بطولة كل من ليدى جاجا، آدم درايفر، آل باتشينو، جيريمى آيرونز، جاريد ليتو، جاك هيوستن، سلمى حايك، أليكسيا موراى، فنسنت ريوتا، جايتانو برونو، كاميل كوتين.
 
عمال شكسبير التى تم اقتباسها وتم تحويلها لأفلام من جانب أورسون ويليز فى عام 1948، ورومان بولانسكى فى 1971، والمخرج الأسترالى جاستين كارتزل فى 2015 مع مايكل فاسباندر وماريون كوتيار وغيرها من الأعمال.
 
 
لاشانا لينش تفوز بجائزة أفضل ممثلة صاعدة بحفل جوائز الـ BAFTA (1)
لاشانا لينش تفوز بجائزة أفضل ممثلة صاعدة بحفل جوائز الـ BAFTA
 

لاشانا لينش تفوز بجائزة أفضل ممثلة صاعدة بحفل جوائز الـ BAFTA (2)
لاشانا لينش تفوز بجائزة أفضل ممثلة صاعدة بحفل جوائز الـ BAFTA
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق