رحمة أحمد عن دورها بالكبير أوي الجزء السادس: "محدش يقدر يسد مكان دنيا"

الثلاثاء، 15 مارس 2022 02:41 م
رحمة أحمد عن دورها بالكبير أوي الجزء السادس: "محدش يقدر يسد مكان دنيا"
رحمة أحمد وأحمد مكي
ريهام عاطف

رحمة أحمد هي مفاجأة الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي والذي يعرض خلال شهر رمضان، فبمجرد الاعلان عن مشاركتها دور البطولة النسائية أمام النجم أحمد مكي تبادر الي الازهان انها ستحل مكان الفنانة دنيا سمير غانم "هدية" بطلة العمل منذ الجزء الاول لتتصدر رحمه احمد التريند علي محرك البحث جوجل فما هو دورها الحقيقي بمسلسل الكبير أوي الجزء السادس ، الذي عاد للجمهور بعد غياب  7 أعوام منذ عرض موسمه الخامس.
الكبير أوي الجزء السادس
الكبير أوي الجزء السادس
دور رحمة أحمد
انضمت رحمة أحمد لأسرة مسلسل، الكبير أوي الجزء السادس لتقوم بدور البطولة النسائية من خلال شخصية جديدة لم تظهر في الأجزاء السابقة، فبعد فقد الكبير لزوجته هدية، للأبد، أصبح من الصعب عليه تحمل مسئوليات ورعايه  طفليه، وهو ما جعله يبحث عن زوجة جديده  لترعى طفليه وتصبح مسؤولة عن الأعمال المنزلية، ليختار الزواج من ابنة عمه "زادة"، التي تؤدي دورها الفنانة رحمة أحمد، وهو زواج بلا حب، حيث لم يلحظ الكبير أن "زادة" لم تحب رجلا غيره.

رحمة ودينا
رحمة ودينا
وعن دورها بمسلسل الكبير أوي الجزء السادس قالت رحمة أحمد في تصريحات سابقة أنها لم تقدم دور هدية أو تكون بديلة لدنيا سمير غانم، مضيفة: "محدش يقدر يسد مكان دنيا.. ولا حد يقدر يقدم هدية زي ما هي قدمتها" مشيرة الي أن دنيا سمير غانم فنانة متميزة دائما بأدوارها، وقدمت دور هدية بطريقة مميزة للغاية، جعلت الجميع يدرك أن لا بديل لـ هدية، وقد تم ترشيحها للعمل من جانب المخرج أحمد الجندي بعد مشاهدته لها بأحدى المسرحيات التي شاركت بها بمسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، وهي مسرحية "ديجافو".
من هي رحمة أحمد
بدأت الفنانة رحمة أحمد رحلتها الفنية ، قبل 9 سنوات من خلال مسرح الجامعة ، خلال دراستها بكلية العلوم، ثم سجلت أول مشاركة في التلفزيون من خلال برنامج "ثلاثي ضوضاء الحياة" كما شاركت رحمة أحمد في برنامج "مشروع أمين وشركاه" في الموسمين الأول والثاني، بالاضافه للعديد من الاعمال المسرحية منها: عفريت بابا والخلطة السحرية للسعادة، وأحدث أعمالها على المسرح "ديچافو" على خشبة الهناجر إخراج أحمد فؤاد وبطولة تامر نبيل وأحمد السلكاوي وحمزة العيلي وبسمة ماهر.
حمة أحمد
حمة أحمد
وخلال بداياتها الفنية حصلت رحمة أحمد على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان يوسف شاهين السينمائي للأفلام القصيرة عن فيلم "الظل"، كما شاركت في رمضان الماضي من خلال مسلسل "قصر النيل".
برومو الكبير أوي
"السلالة دي مش ناوية تنتهي خالص" هكذا اعلنت قناة on المصرية، عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، مشيرةالي انه البرومو التشويقي الأول لمسلسل الكبير أوي في رمضان 2022، استنونا فقط وحصريا على ON مع النجم أحمد مكي، وباقة من ألمع النجوم.. الكبير راجع تاني".
برومو الكبير اوي
برومو الكبير اوي
وخلال البرومو ايضا سخر الفنان أحمد مكي من المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار"، الذي لاقى نجاحاً جماهيراً كبيراً خلال عرضه على منصة نتفليكس وتابعه ملايين المشاهدين حول العالم، وذلك بصبغة كوميدية، حيث أطلق عليها اسم "لعبة السبيط"، ليظهر بالبرومو لقطات كوميدية ومنها المزاريطةsquid  على طريقة المسلسل الكوري Squid Game حيث ويشارك الكبير ونجليه وأهل المزاريطة فى اللعبة ولكن على الطريقة الكوميدية معلقا عليها "الكسبان بيكسب.. والخسران بيخسر.. والجعان بياكل.. والعطشان بيشرب" وقد ظهر بالبروموعدد من النجوم منهم أحمد شيبه وهو يغني في فرح الكبير أوي، والطفل يوسف صلاح بطل فيلم "الغزالة رايقة"، الذي يؤدي دور بن حزلقوم، والفنان سليمان عيد، والفنانة رحمة أحمد التي تجسد شخصية زوجة الكبير أوي، والطفل عبد الرحمن المشهور بالـ"الطفل المعجزة".
احمد مكي
احمد مكي
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق