أكرم توفيق.. مطلوب للتعاقد من نوادي أوروبا بعد التأهيل وشوقي يصفه بالأفضل

الثلاثاء، 15 مارس 2022 02:41 م
أكرم توفيق.. مطلوب للتعاقد من نوادي أوروبا بعد التأهيل وشوقي يصفه بالأفضل
اكرم توفيق
أمل عبد المنعم

تصدر اللاعب أكرم توفيق مؤشرات البحث بعد تأكيد نادر شوقي وكيل اللاعبين، أن هناك أكثر من نادي أوروبي يريد التعاقد مع أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يعاود تدريباته التأهيلية خلال الفترة الحالية بعد الإصابة الرباط الصليبي وإجراء جراحة.

ماذا قال نادر شوقي عن أكرم توفيق؟

أوضح نادر شوقي في تصريحات إذاعية بالأمس عن أكرم توفيق قائلاً: "هناك أكثر من نادي أوروبي يريد التعاقد مع أكرم توفيق..  وهناك شخصا ما سخر مني عندما تعاقدت مع أكرم توفيق في الجونة، وقال لي "مبارك عليك اللاعب" وحاليا هو الأفضل في مركزه".

أكرم توفيق ونوادي أوروبا

وتابع شوقي وكيل أكرم توفيق: "أكرم تطور كثيرا عندما كان في الجونة وتمسك بالفرصة، وهناك أكثر من نادي في أوروبا تحدثوا عنه قبل تعرضه للاصابة.. أما عن أحمد ياسر ريان.. قال: "أيصا هناك أندية كثيرة في تركيا تريد التعاقد معه رغم قلة مشاركته، الدوري في تركيا سينتهي في مايو، وهذه فترة جيدة للعمل على جلب عروض له"، وشدد نادر شوقي على أن أحمد ريان لن يتقبل الجلوس احتياطيا بشكل مستمر في الأهلي، لافتاً إلى أن مسؤولي الفريق الأحمر يعلموا ذلك.


تعافي أكرم توفيق

وعلى الجانب الأخر نشر أكرم توفيق، ظهير أيمن النادي الأهلي، صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام خلال أدائه التدريبات التأهيلية لاستكمال برنامجه للتعافى من إصابة الرباط الصليبي،  وأجرى أكرم توفيق جراحة الرابط الصليبي في 28 يناير الماضي بعدما تعرض لإصابة مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة.

أكرم توفيق ونادي الأهلي

وفي ذات الوقت يتشاور مسئولو الأهلي في رفع الثنائي أكرم توفيق وعمار من القائمة فى الصيف لأن إصابتهما تحتاج قرابة التسعة أشهر حتى يعودا للمباريات أي أنهما سيكونا خارج حسابات الجهاز الفني حتى نوفمبر المقبل على أقل تقدير، وسيُحدد التقرير الخاص بثنائي الأهلي موقفهما من القيد في قائمة الفريق خلال الصيف المقبل لاسيما وأن هناك إتجاهاً لعدم قيدهما في الصيف وتأجيل هذا الأمر لإنتقالات يناير حتى يكتمل شفاؤهما بشكل تام.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق