بعد استبعاده من معسكر جنوب أفريقيا... بيرسى تاو يحتاج للتدريب دون ممارسة الكرة

الإثنين، 21 مارس 2022 03:44 م
بعد استبعاده من معسكر جنوب أفريقيا... بيرسى تاو يحتاج للتدريب دون ممارسة الكرة
بيرسي تاو

مفاجأة من العيار الثقيل فجرها المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا هوجو بروس وذلك حول بيرسي تاو جناح النادى الأهلي، حيث قال مدرب "الأولاد"، إنه من الأفضل ألا يلعب كرة القدم لمدة 6 أشهر، وذلك بعد استبعاده من معسكر جنوب أفريقيا المقام حاليًا استعدادا لوديتي غينيا وفرنسا خلال فترة التوقف الدولية الجارية.
اللاعب بيرسي تاو
اللاعب بيرسي تاو
 جاءت تصريحات هوجو بروس خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم الاثنين، قائلا "بيرسي تاو مصاب، ومنذ انتقاله من برايتون للأهلي في يونيو لم يتدرب أو يلعب كثيرا، حيث خاض مباراتي زيمبابوي وغانا وهو مصاب، ثم بدأ باللعب مع الأهلي، وتعرض لإصابة أيضا، وأرى أنه من الأفضل أن يتدرب فقط 6 أشهر دون لعب، صحته البدنية الأساسية ليست جيدة".
 مشيرا الي أن "تاو يلعب مباريات كثيرة، وليس لديه القدرة البدنية لذلك، فيتعرض لإصابة تلو الأخرى، وليس هو فقط، لأنني لاحظت ذلك مع لاعبي صن داونز لأنهم يلعبون كثيرا فى وجود مباريات دوري أبطال أفريقيا".
قائمة "الأولاد"
كان المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا هوجو بروس قد أجرى تعديلات على قائمة "الأولاد" استعداداً للمباراتين الوديتين ضد غينيا وفرنسا خلال فترة التوقف الجارية، وقال بروس فى المؤتمر الصحفى "بيرسي لن يكون معنا، لقد أصيب مرة أخرى.. لقد أصبحت مشكلة مع بيرسي، منذ وجودى هنا فى سبتمبر كان يعانى من المشاكل، ولم يكن جاهزًا للمباراتين."
بيرسي تاو
بيرسي تاو
وقد شهدت القائمة إجراء تعديلين باستبعاد بيرسي تاو مهاجم الأهلي وثابيلو مورينا مدافع صن داونز قبل مباراتى غينيا في 25 مارس ثم فرنسا بعدها بـ4 أيام.
علي الجانب الاخر تواصل طبيب الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة، مع بيرسي تاو لاعب الفريق الموجود في بلاده حاليا، للاطمئنان على حالته الصحية بعد إصابته بكدمة خلال مشاركته فى مباراة الأهلي الأخيرة ضد المريخ السوداني بخامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إن بيرسي تاو لاعب الفريق تعرض للإصابة بكدمة فى الركبة خلال مشاركته فى مباراة المريخ السوداني، وانتهت بفوز الأهلي 3/1 فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وأوضح طبيب الأهلى أن الفحص المبدئي الذى خضع له اللاعب تبين تعرضه لكدمة فى الركبة، ويخضع لمزيد من الفحوصات الدقيقة عند عودة الفريق للتدريبات استعدادًا للمباريات القادمة.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق