" الصحة " توكد على سرعة تلقي الجرعة الثالثة "التنشيطية"

الثلاثاء، 22 مارس 2022 07:00 م
" الصحة " توكد على سرعة تلقي الجرعة الثالثة "التنشيطية"
محمد ممدوح

نبهت وزارة الصحة والسكان، المواطنين، بضرورة تلقى الجرعة الثالثة من لقاح كورونا، وهي جرعة تنشيطية لتحصين أنفسهم من أي إصابة، وذلك في إطار الحرص على الصحة العامة للمواطنين، من خلال المتابعة المستمرة للوضع الوبائي لفيروس كورونا بالمحافظات، ومتابعة سير العمل بخطة الوزارة للتصدي للجائحة.
 
 
وطالبت الصحة، جميع المواطنين الذين حصلوا على الجرعة الثانية من لقاح كورونا، بالتوجه مباشرة إلى أي مركز من المراكز( الثابتة - المتنقلة) ويتم الحصول على الجرعة التنشيطية بشهادة تطعيم كورونا أو من خلال التطبيق الإلكتروني المدون عليه موعد وتاريخ الحصول على الجرعات المضادة لفيروس كورونا.
 
وأضافت وزارة الصحة والسكان، أن اللقاحات آمنه وفعالة في مواجهة فيروس كورونا ويمكن الحصول على اللقاح بسهولة من خلال الموقع الإلكترونى لحجز اللقاحات.
 
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.
 
55
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق