"كلنا هنشج مصر".. المصريون في ظهر المنتخب قبل المواجهة الحاسمة أمام السنغال

الأحد، 27 مارس 2022 04:03 م
"كلنا هنشج مصر".. المصريون في ظهر المنتخب قبل المواجهة الحاسمة أمام السنغال
منتخب مصر
ريهام عاطف

على متن طائرة خاصة توجهت اليوم  بعثة منتخب مصر، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، إلى العاصمة السنغالية داكار استعدادا لمواجهة السنغال الثلاثاء المقبل.
 
وكان المنتخب المصري قد فاز علي نظيرة السنغالي بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء أول أمس الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، فى ذهاب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر سجله ساليو سيسيه مدافع منتخب السنغال هدف مصر بالخطأ في مرمى فريقه  خلال الدقيقة الرابعة، بعدما ارتطمت كرة محمد صلاح بقدم اللاعب السنغالى لتسكن شباك ميندى حارس السنغال.
 
مبروك لمصر
مبروك لمصر
 
يقف ملايين المصريين وراء المنتخب المصري لتشجيعه ودعمه وهو ما ظهر واضحا خلال المباراة الاولي التي وقعت علي بإستاد القاهرة سواء كانت بمبادرات فرديه من الشباب أو من خلال طرح شركة تذكرتي مسابقة لتشجيع منتخب مصر، من خلال توقع ‏نتيجة الذهاب بين منتخب مصر والسنغال في المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم  2022 وجاء بالفيديو الخاص بالمسابقة "ما تفوتش الفرصة وكمل تشجيع منتخب مصر ‏مع تذكرتي.. وخلي ‏عندك فرصة للفوز برحلة لحضور مباراة الإياب بين مصر والسنغال في المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم  2022 لما تتوقع النتيجه الصحيحة لمباراة الذهاب" كما أوضحت طريقة المشاركة لاعلان الخمسة الفائزين بحضور مباراة الإياب في السنغال.
 
شركة تذكرتي
شركة تذكرتي
 
مبادرة "علم في كل بيت"
 
تطلق وزارة الشباب والرياضة مجموعة من الهاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعى ضمن حملة دعم وتشجيع المنتخب الوطنى في ضوء السعي نحو تكاتف الجماهير حول المنتخب، وحث اللاعبين على بذل أقصى ما وسعهم من جهد لإدخال السعادة على الجماهير المصرية بالتأهل إلى المونديال.
 
علم في كل بيت
علم في كل بيت
 
كان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد وجه الدعوة إلى الجماهير المصرية ومختلف وسائل الإعلام لمؤازرة المنتخب الوطنى في مباراتى الذهاب والعودة أمام السنغال، وإطلاق الوزارة لحملة "علم في كل بيت" لخلق حالة من الالتفاف الشعبى والمساندة للاعبى المنتخب، والتي حققت نجاحا كبيرا ومازالت من جانب مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى لدعم وتشجيع تشجيع المنتخب الوطنى المصري قبل مباراة العودة بالسنغال ضمن المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى منافسات كأس العالم بقطر 2022م. 
 
مصر والسنغال
مصر والسنغال
مباراة الحسم
تقام مباراة مصر والسنغال فى إياب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، باستاد ديامنياديو الأولمبي بالعاصمة السنغالية داكار.
 
وتعد تلك المواجهة التي يخوضها منتخب مصر مهمة ومصيرية لحسم بطاقة التأهل للمونديال فى الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والفائز بمجموع المباراتين سيتأهل مباشرة لمونديال قطر.
 
 القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والسنغال 
القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال همى ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2 .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق