دينا الشربيني تقفز بالباراشوت في أولى حلقات برنامج نجوم السماء: انبسطت قوي

السبت، 02 أبريل 2022 09:16 م
دينا الشربيني تقفز بالباراشوت في أولى حلقات برنامج نجوم السماء: انبسطت قوي

عبرت الفنانة دينا الشربينى عن سعادتها لمقدمى برنامج نجوم السماء المذاع على قناة on في أولى حلقات البرنامج في شهر رمضان الكريم، بعد النزول بالباراشوت من الطائرة، قائلة: "بتشكر البرنامج على النزول، وفى قمة السعادة والنزول تحفة، وأنا نازلة من الطيارة بدعى، وانبسطت قوى وأكتر مرة أنبسط فيها".

وعن رجوعها إلى شعرها الكيرلى مرة أخرى قالت دينا الشربينى خلال البرنامج: "هرجع لشعرى الكيرلى مرة تانى"، مضيفة "أكثر حاجة بخاف منها هو النزول من الطائرة، وحاليا مش بخاف".



ووجه مقدم البرنامج عدة أسئلة لدينا الشربينى، ومنها قرار الجواز هل تعتبرينه مغامرة وترد الزواج قسمة ونصيب، ولو بقيتى سوبر هيرو هيبقى اسمك أيه؟ وترد سوبر دينا، وأكثر أغنية بتحبيها أيه وترد أغنية ويجز البخت، معلقة معايا كتير وعشان بحفظها.

وقالت دينا الشربينى، إن سانت كاترين من فوق تحفة جدا وانبسط كتير قوى ولازم أقول للناس سانت كاترين حتة مقدسة ومجمع فريد يجمع الأديان، وفكرة البرنامج حلوة ولازم نخلى الناس تشوف معالم مصر، وسانت كاترين قديسة من إسكندرية وجات واتسمى المكان باسمها.



ويعرض البرنامج بشكل يومي على مدار الشهر الفضيل، على قنوات ON وdmc والقناة الأولى المصرية، ويستضيف نجما في كل حلقة، ليقفز من ارتفاع 14 ألف قدم، وذلك بالتعاون مع فريق سكاي دايف فاروس الذين قدموا عروض القفز بالمظلات في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

في كل حلقة يكتشف البرنامج مكانا جديدا في مصر "من السما"، حيث يشمل جولات في كل أنحاء مصر، وهذه هي المرة الأولى في العالم أن يتم تقديم برنامج سكاي دايفينج من مكان مختلف يوميا، حيث تم التصوير في الأهرامات وسقارة والفيوم ومدينة الجلالة والعلمين الجديدة والنوبة والأقصر وشرم الشيخ وطابا ونويبع ووسط البلد وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والغردقة والمنصورة ودمياط.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق