الأرصاد: أجواء شديدة الحرارة على كافة الانحاء ونشاط رياح مثير للرمال والأتربة

الأحد، 17 أبريل 2022 04:36 م
الأرصاد: أجواء شديدة الحرارة على كافة الانحاء ونشاط رياح مثير للرمال والأتربة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية ، تشير إلى أجواء شديدة الحرارة على كافة الانحاء ونشاط رياح مثير للرمال والأتربة على الصحراء الغربية ومناطق من شمال البلاد مما يؤدى إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية.
 
وتابعت درجة الحرارة الان على القاهرة الكبرى 39 درجة مئوية والظاهرة المؤثرة رمال مثارة ومستوى الرؤية الأفقية 4000 متر. ويشهد اليوم الأحد ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة بقيم تصل 9 درجات على القاهرة،  ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و جنوب سيناء وشمال الصعيد و جنوب الصعيد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد نشاط رياح على أغلب الأنحاء الأنحاء بالجمهورية تكون مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد: القاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 38 والصغرى 21 درجات، ومطروح العظمى 36 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 23 درجات، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 24 درجات، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 25 درجة، وسانت كاترين العظمى 32 درجات والصغرى 15.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا