دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2022.. " اقْضِ لِي فِيهِ الْحَوَائِجَ وَالْآمَالَ"

الإثنين، 18 أبريل 2022 11:32 ص
دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2022.. " اقْضِ لِي فِيهِ الْحَوَائِجَ وَالْآمَالَ"
دعاء
أمل عبد المنعم

يزداد البحث عن دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2022 ليبدأ المسلمون يومهم الجديد بترديد دعاء يوم 17 من شهر رمضان المعظم، وجميع الأدعية التي يجب على المسلم أن يرددها في أيام شهر رمضان نظراً للأجر والثواب المضاعف في هذه الأيام.

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2022

ومن دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2022" ياربي اهْدِنِي فِيهِ لِصَالِحِ الْأَعْمَالِ، يارب اقْضِ لِي فِيهِ الْحَوَائِجَ وَالْآمَالَ، يَا مَنْ لَا يَحْتَاجُ إِلَى السُّؤَالِ، يَا عَالِماً بِمَا فِي صُدُورِ الْعَالَمِينَ".

"ياربي اغسِلْ خطايايَ بماءِ الثَّلجِ والبَرَد، ونقِّ قلبي من الخطايا كما نقَّيْتَ الثوبَ الأبيضَ من الدَّنَسِ، وباعِدْ بيني وبين خطايايَ كما باعدتَ بينَ المشرقِ والمغربِ".

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان المقرب

 "ياربي قَرِّبْنى إليك برَحْمَةَ الأَيْتامِ، وإطْعامَ الطَّعامِ، وَإفْشاءَ السَّلامِ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلى الإحْسانَ، وَكَرِّهْ إلى الْفُسُوَق وَالْعِصْيانَ، وَحَرِّمْ عَلَى سَّخَطَك وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ".

"ياربي لا تُؤاخِذْنى فيهِ بِالعَثَراتِ، وأقِلْنى فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْنى فيهِ غَرَضاً لِلْبَلايا والآفاتِ وَاشْرَحْ وًأًمٍن بهِ صَدرى بِأمَانِكَ يا أمانَ الْخائِفينَ".

"ياربي وَفِّقْنى فيهِ لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْنى فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ، وَآوِنى فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِنى فيهِ لِصالِحِ الأَعْمالِ، وَاقْضِ لى الحَوائِجَ والآمالَ".

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 1443

"ياربي إني أعوذُ بك من العجزِ والكسلِ، والجُبنِ والهَرمِ، والبُخلِ، وأعوذ بك من عذابِ القبرِ، ومن فتنةِ المحيا والمماتِ".

"مَنْ دَعَا بِهِ غُفِرَ لَهُ وَ لَوْ كَانَ مِنَ الْخَاسِرِينَ".

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان المستجاب

من دعاء اليوم السابع عشر من رمضان المستجاب"ياربي اجْعَل لى نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودكَ يا أجْوَدَ اْلأَجْوَدينَ وأذِقْنى فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وأَدآءِ شُكْرِكَ وَاحْفَظْنى فيهِ بِحِفْظِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ".

"ياربي اجْعَلْنى فيهِ مِنَ عبادِكَ الصّالحينَ القانتين المُسْتَغْفِرينَ الْمُقَرَّبينَ".

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان المحبب

"ياربي اجْعَلْنى فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ الفائِزينَ لَدَيْكَ الْمُقَرَّبينَ إليك وزَحْزِحْنى فيهِ عنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ".

"ياربي أعِنّى على صِيامِه وقِيامِهِ بِتَوْفيقِكَ يا هادِى المُضِلّينَ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق