دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان.. أحد الأيام الوترية في العشر الأخيرة من الشهر

الأحد، 24 أبريل 2022 12:52 م
دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان.. أحد الأيام الوترية في العشر الأخيرة من الشهر
دعاء
أمل عبد المنعم

البحث عن دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان أحد الأيام الوترية  في العشر الأخيرة من شهر رمضان المبارك شهر الخير والرحمة والمغفرة، حيث يقترب العبد من الله في الايام الاخيرة في هذا الشهر الكريم التي بها ليلة القدر والتي تكون احب ليلة عند الله ورسوله وليلة القدر خيراً من ألف شهر.

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان 2022

"اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات".

"اللهم أعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك، لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك".

"اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار، وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، ومن شر فتنة الغنى، ومن شر فتنة الفقر، وأعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال". 

اللهم اغسل خطاياي بماء الثلج والبرد، ونقِّ قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم إني أعوذ بك من الكسل والهرم والمأثم والمغرم".

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان 1443

ومن دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان "اللهم إني أسألك بعزَّتِك أن تُنجِيَني مِن النار"، "اللهم اغفِرْ لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلمُ به مني".

"اللهم بارِكْ لهم فيما رزقتهم، واغفر لهم وارحمهم، اللهم آتِ نفسي تقواها، وزكِّها أنت خيرُ مَن زكاها، أنت وليُّها ومولاها، رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ".

 "رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ".

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان المستجاب

"اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا"، "اللهم إنا نرجو رحمتك فلا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين".

"اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم إنا نسألك عيشة هنية وميتة سوية مردًا غير مخز ولا فاضح".

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان المحبب

ومن دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان "اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير مما ختمت، واختم لي بالسعادة فيما ختمت .. اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة مع السعداء وروحي مع الشهداء وإحساني في علّيين وإساءتي مغفورة... اللهم افتح في الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك و لا تسده عني وارزقني رزقا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة