جوارديولا يعلق على فوز محمد صلاح بجائزة لاعب العام

الجمعة، 29 أبريل 2022 05:18 م
جوارديولا يعلق على فوز محمد صلاح بجائزة لاعب العام

علق الاسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على فوز النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية.
 
وحصد النجم المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، جائزة لاعب العالم المقدمة من رابطة الكتاب الإنجليز، وذلك للمرة الثانية في مسيرته، بعد أن حصدها عام 2018 في موسمه الخرافي مع الريدز، متفوقا على كيفين دي بروين لاعب السيتي وديكلان رايس لاعب وسط وست هام.
 
وسُئل جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد ليدز يونايتد، عن الجائزة وقال: "تهانينا صلاح، بالتأكيد لست محبطًا من عدم فوز دي بروين، لم أكن في نزاع، أنا ألعب بشكل جيد، ولكن (مبستمًا)".
 
وأضاف: "لقد فاز بها بالفعل تهانينا، ليفربول لديهم أفضل حارس مرمى، وثاني أفضل حارس مرمى في العالم، وأفضل قلب دفاع، وأفضل لاعب خط وسط، وأفضل مهاجم - من الطبيعي أن يفوزوا بجميع الجوائز الفردية".
 
وحصل محمد صلاح على 48% من الأصوات متفوقًا على نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، وكذلك نجم وست هام يونايتد ديكلان رايس، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث في الاستطلاع، ليحقق الجائزة للمرة الثانية في مسيرته.
 
ومن المقرر أن يتسلم محمد صلاح جائزته في حفل عشاء أفضل لاعب كرة قدم يوم 5 مايو المقبل، حسب ما هو مقرر من رابطة الكتاب الإنجليز. ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الانجليزي هذا الموسم برصيد 22 هدافا، بفارق 5 أهداف عن كريستيانو رونالدون وسون هيونج مين لاعبا مانشستر يونايتد وتوتنهام على الترتيب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق