خالد الصاوي ضيف برنامج "بيت للكل" على القناة الأولى للحديث عن دوره في "الاختيار 3"

الجمعة، 06 مايو 2022 06:30 م
خالد الصاوي ضيف برنامج "بيت للكل" على القناة الأولى للحديث عن دوره في "الاختيار 3"

يستضيف برنامج "بيت للكل" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية، الفنان خالد الصاوي، الجمعة في تمام الساعة الحادية عشر، للحديث عن دوره في مسلسل الاختيار 3، وتجسيده دور القيادي الإخواني الإرهابى خيرت الشاطر.
 
ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات المتنوعة المصحوبة بتقارير ميدانية من الدول الأربع المشاركة، تمتزج فيها عناصر الجدية والإبهار والمتعة والترفيه، ويشترك في تقديمه نخبة كبيرة ومتميزة من مقدمى البرامج من الدول الأربع المشاركة فى البرنامج الذى يبث عبر القنوات الرئيسية والرسمية بهذه الدول ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي أيضا، يوم الجمعة من كل أسبوع وفى توقيت واحد، لهذه البلدان في تمام العاشرة مساءً.
 
ويضم البرنامج عددًا من الإعلاميين والإعلاميات من عدة دول عربية، من مصر الإعلامية شافكى المنيرى، ومن العراق الإعلامية كاثى فراج، ومن الأردن ياسمين شملاوى، ومن فلسطين الإعلامي حازم رحاحلة والإعلامية ضحى الشامى.
 
البرنامج يقدم فقرات متنوعة تصحبها لقاءات متنوعة وتقارير إخبارية وميدانية تمتزج فيها عناصر الجدية والترفيه والإبهار، يستمتع بها المشاهد العربي.، ويناقش كافة القضايا التى تهم الشأن العربى، ويحمل رسالة هدفها جمع الشعوب العربية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة