جيلان علاء تعلن خطوبتها على عز شهوان وتعلق "طلع بتاع جواز"

السبت، 14 مايو 2022 11:20 ص
جيلان علاء تعلن خطوبتها على عز شهوان وتعلق "طلع بتاع جواز"
خطوبة جيلان علاء عز شهوان
ريهام عاطف

في حفل عائلي ضم بعض الفنانين المقربين احتفلت الفنانة جيلان علاء، بخطوبتها على الفنان عز شهوان ، لتعلن عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك" خبر خطوبتها لتشارك متابعيها بصور فوتوغرافية وفيديوهات مصورة من الحفل، الذي ضم عدد من النجوم من بينهم الفنان عمرو وهبة، كونه من أقرب الفنانين والأصدقاء للعروس، وعلقت عليها جيلان علاء "أنا إتخطبت يا جماعة.. كان نفسي الناس كلها تكون معايا بس متعوضة في الفرح إن شاء الله.. أدعولنا ربنا يكملها على خير.. دي خطوبة أختى متبصيليش وطلع بتاع جواز".

بوست جيلان علاء
بوست جيلان علاء

خطوبة جيلان علاء وعز شهوان

خلال حفل خطبتها ارتدت العروس جيلان علاء، فستان طويل أوف شولدر، باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا على كتفها، وظهرت بماكياج هادئ تناسب مع إطلالتها، فيما ارتدى العريس بدلة باللون الرمادي.

خطوبة
خطوبة

وبمجرد اعلان الخبر انهالت عليها العديد من المباركات والتهاني لنجوم الفن، والتي تلقتها الفنانة جيلان علاء، عبر خاصية "استوري"، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، وكان من بينهم الفنان عمرو وهبة، الذي شارك عبر حسابه مقطع فيديو قصير من الحفل، وأرفق تعليقًا قال خلاله: "أختي وصديقتي وعشرة العمر، ألف مبروك يا حبيبتي أنتي ووعز وربنا يفرحكوا ويخليكوا لبعض"

مش بتاع جواز

كانت علاقة صداقة وعدة أعمال فنية جمعت بين العروس جيلان علاء وصديقها المقرب عز شهوان، الذي تحول لشريكها في الحياة الشخصية أيضًا، من بينهم الأغنية التي تشاركوا فيها "مش بتاع جواز"، وهو الدويتو الذي أداها الثنائي، أثناء استضافتهم في برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، على خلفية العمل الدرامي، حكاية حتة من القمر، بطولة الفنانة لقاء الخميسي.

خطوبة جيلان علاء
خطوبة جيلان علاء

 

تعتبر كلمات أغنية "أنا مش بتاع جواز"، ذات طابع كوميدي، كما تعاون الثنائي أيضًا في أغنية أخرى و التي تحمل عنوان "كلبوبة"

من هي جيلان علاء

جيلان علاء مذيع وممثلة كوميدية مصرية من مواليد محافظة القاهرة ، اشتهرت ببرنامجها الكوميدي (اسعد الله مساءكم) مع أكرم حسني ، وشاركت في العديد من الفعاليات مثل Stand Up Comedianكما قدمت البرنامج اليومي “اول ماتقوم من النوم” على إذاعات النيل ونغم FM ، وشاركت في البرنامج الإذاعي “الزقزوق والبكيزة” الذي يذاع على نفس الشبكة.

جيلان علاء
جيلان علاء

وقد بدأت الفنانة جيلان علاء التمثيل عبر مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتعاونت مع صديقها بكري خالد للتحرير للفنان أكرم حسني الذي تحول إلى موهبتها ، وقد اختارها الممثل الكوميدي اكرم حسني للمشاركة في برنامج "وسيم هدهد" الذي اقترحه وكتبه البرنامج الساخر أكرم حسني والذي كان عرضًا ساخرًا ظهر بعد 30 يونيو  ، كما استخدم أكرم حسني أفكارها في عرض برنامج  "أسعد الله مساءك" ، ظهر أكرم في شخصيات “سيد أبو حفيظة” وكانت " جيلان علاء" مسؤولاً عن الإنتاج ومحتوى الدراما والمشاركة في العرض كممثلة.

جيلان علاء
جيلان علاء

لذلك ، تعتقد جيلان أن " أكرم حسني"  هو السبب الأساسي لدخولها عالم الفنون المسرحية والتلفزيونية قائلة في أحدي التصريحات السابقة " أكرم عرفني على السكة لأعمل فيها" وأثناء عملها معه ،قدمت برنامج "دنيا أجمل مع وجوه" على إذاعة "ميجا إف إم " .

أخر أعمال جيلان علاء

كانت أخر أعمال جيلان علاء ، رمضان 2022  في مسلسل "فاتن أمل حربي"  بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، محمد التاجي، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

جيلان واكرم
جيلان واكرم

وكانت شاركت أيضا في حدوتة "حتة من القمر" من الموسم الثاني لمسلسل "زي القمر" بطولة لقاء الخميسي ومحمد العمروسي، لمياء كرم، عايدة رياض، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة