عمليتين في الكتف ورسخ اليد.. أخر تطورات حالة الفنانة أنغام وتعليق نجلها عبدالرحمن

الأحد، 15 مايو 2022 01:40 م
عمليتين في الكتف ورسخ اليد.. أخر تطورات حالة الفنانة أنغام وتعليق نجلها عبدالرحمن
انغام
أمل عبد المنعم

حالة من الحزن سيطرت على جمهور الفنانة أنغام وذلك بعد دخول المستشفى وإجراء عمليتين، وبعدها وجه عبدالرحمن، نجل الفنانة أنغام رسالة لها بعد إجرائها لعملية دقيقة في الكتف، ونشر نجل أنغام صورة تجمعه بها عبر "ستوري" وهي بالمستشفى وكتب عليها: "تقومي بالسلامة إن شاء الله يا ست المعلمين".

أنغام وإجراء عملية جراحية بالكتف

وكانت النجمة أنغام صباح أمس جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها الى المستشفى إثر الام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الاصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف وكانت تسبب لها الام، وتحملت أنغام الالام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت الى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة عاجلة.

أنغام وعملية رسخ اليد

وفي ذات التوقيت أجرت أنغام أيضا جراحة في رسخ اليد بسبب مشاكل ضخمة في اوتار اليد، وهي الان بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع تضطر فيهم إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي، وتطمئن أنغام جمهورها مؤكدة إنها بحالة طيبة وتطلب منهم الدعاء لها ولكل المرضى.

مديرة أعمال الفنانة أنغام

وكانت راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام كشفت عن تعرض الأخيرة لازمة صحية دخلت على إثرها المستشفى، وكتبت راندا رياض " ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربما يقومك لينا بالسلامة يا أحلي نونو في الدنيا".

أنغام مع ابنها
أنغام مع ابنها

 

أنغام وأغنيتها الجديدة

وكانت المطربة أنغام حققت نجاحًا كبيراً بأحدث أغنياتها التي طرحتها من 4 أيام، والتي تحمل عنوان "لوحة باهتة"، حيث انضمت لقائمة الأكثر مشاهدة محتلة المركز السابع، وحصدت مليونًا و300 ألف مشاهدة، و"لوحة باهتة" من كلمات نادر عبدالله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

وعادت نجمة الغناء أنغام للتعاون مجددًا مع الشاعر الغنائي نادر عبدالله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدًا"، حيث كتب لها أغنية "يا ريتك فاهمني"، والتي أحدثت ضجة بمجرد طرحها على اليوتيوب وعبر أحد التطبيقات الغنائية، خاصة أن طرحها جاء بالتزامن مع عيد الحب هذا العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق