"زعيم الفن وتاريخه".. وزراء ونجوم يحتفلون بميلاد عادل إمام الـ82

الأربعاء، 18 مايو 2022 12:05 م
"زعيم الفن وتاريخه".. وزراء ونجوم يحتفلون بميلاد عادل إمام الـ82
عادل إمام
أمل عبد المنعم

العديد من النجوم والوزراء احتفلوا بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 82 بالأمس، وكشف المنتج عصام إمام، شقيق النجم القدير الفنان عادل إمام، كواليس الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم قائلا "احتفلنا بعيد ميلاد الزعيم في جو أسري بحضور كل الأحفاد".

شقيق عادل إمام

وتابع عصام إمام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، مساء أمس الثلاثاء، أن الزعيم عادل إمام هو صديق لي قبل مايكون أخويا".. و أن "والدة الفنان عادل إمام لها دعوة له من زمان بأن ربنا يحبّب فيه خلقه".

تهنئة شيرين لـ عادل إمام

وكانت الفنانة شيرين، وجهت التهنئة للفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الذي حلّ الأمس الثلاثاء، وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" الذي تُقدمه الإعلامية بسمة وهبة، إنها استمدّت القوة من عادل إمام في فيلم الإرهابي، مؤكدة أنها لم ترَه مطلقًا خائفًا أو مهتزًا.

وتابعت أنها ثلاثية بخيت وعديلة كان أول فيلم يُقدم على ثلاثة أجزاء، معتبرة أن من لم يعمل مع عادل إمام فاته الكثير وفقد فرصة تعلم الكثير، وأشارت إلى أنّها قدّمت أعمالًا درامية مع عادل إمام منها العراف ومأمون وشركاه، مؤكدة أن التصوير مع "الزعيم" يجلب الكثير من السعادة، معقبة: "اللي يفكر في كده شوية زيادة مش هيصور مع حد تاني، ولفتت إلى أن عادل إمام يملك "إنسانية" كبيرة في التعامل مع كل من حوله.

تهنئة إلهام شاهين لـ عادل إمام

كما حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة "الزعيم" عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثمانين، وذلك من خلال مقطع فيديو تحدثت فيه عن فضل عادل إمام في وضعها على بداية سلم النجومية، وقالت إلهام شاهين : "كل سنة ونجم نجوم مصر الفنان الكبير زعيم الفن عادل إمام طيب وبخير، بحبك من كل قلبي يا عدولة ولا أنسى فضلك علي أبدا".

وتابعت: "أول مرة في حياتي أقف أمام كاميرا وأول فيلم وأنا في سنة أولى معهد فنون مسرحية كان فيلم أمهات في المنفى بطولة عادل إمام، كان عندي 3 أو 4 مشاهد قدامه وكنت فرحانة جدا بيهم والباقي أمام ممثلين آخرين، ويمكن أول مشهد أصوره كان معاه، وكانت إسكندرية كلها سامعة دقات قلبي.. و بعد تخرجي مباشرة رشحني النجم الكبير عادل إمام وإداني فرصة عمري في فيلم الهلفوت مع العمالقة وحيد حامد والمخرج سمير سيف، ودور زي دا كان حلم حياتي، ونقلة كبيرة خلقت اسم إلهام شاهين ووضعتني في مكان من النجومية واختصرت لي سنين كتير، وبعد الهلفوت بقى ينصحني لا أقبل أي حاجة ويقوللي إنت ممثلة جامدة، وكانت أول جايزة في حياتي كأحسن ممثلة في الهلفوت".

محمد صبحي وتهنئة عادل إمام

وهنأ الفنان محمد صبحي الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده، موجها له رسالة مؤثرة عبر فيها عن مدى احترامه وتقديره للزعيم، وقال محمد صبحي خلال مداخلته مع برنامج "حضرة المواطن" للإعلامي سيد على: "عادل إمام أصبح أيقونة حقيقية في الوطن العربي بأكمله وليس في مصر فقط، نفتخر بوجودة وكينونته الفنية".

وتابع محمد صبحي: "الفنان عادل إمام ليس ظاهرة ولكنه أثبت أنه صنع تيارا خاص به وشرف مصر والوطن العربي، هذه فرصة ذهبية لأقول له كل عام وهو بخير، ربنا يعطيه طولة العمر والصحة والتألق".

تهنئة يسرا لـ عادل إمام

وحرصت الفنانة الكبيرة يسرا، على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده :"مشواري مع عادل إمام من أجمل مشاوير حياتي وكل كلامي عنه لا يكفيه ولا يوفيه حقه وأنا بشكره على كل خطوة وكل سلمة طلعتها وكان سبب في نجاحي.. ووجهت يسرا التهنئة للزعيم عادل إمام بعيد ميلاده قائلة: "قيمتك كبيرة أوي في قلوبنا وتاريخنا وفننا، أنا نجحت بسبب وجودك فأشكرك انك علمتني كتير وانك اديتني من خبرتك كتير وربنا يخليك لينا ويسعدك زي ما بتسعدنا دايما".

تهنئة مي كساب للزعيم عادل إمام

ونشرت الفنانة مي كساب صورة برفقة الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، من خلال حساب الانستجرام الخاص بها وعلقت كساب علي الصورة بـ " كنت من المحظوظين اللي اشتغلوا مع حضرتك شرف ليه الوقوف جمبك ربنا يديك الصحه ويخليك لينا يا زعيم كل سنه وحضرتك طيب وعقبال سنين كتير في صحه وستر وسعادة".

تهنئة وزراء للزعيم عادل إمام

هنأ وزير الرياضة الأسبق، خالد عبدالعزيز الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ82، وكتب عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "كل سنة وإنت طيب يا زعيم، وعيد ميلاد سعيد، وكل التمنيات الطيبة بحياة بسيطة هادئة هانئة".

ووصفت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي سابقا، والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة حاليًا، الفنان عادل إمام بـ "زعيم الكوميديا".

وكان آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل "فلانتينو" عام 2020، مع الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإبياري، وهدى المفتي وغيرهم، من ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر، وﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق