غادة إبراهيم تثير أزمه خلال جنازة الراحل سمير صبري والنقابة تحيلها للتحقيق

الأحد، 22 مايو 2022 12:31 م
غادة إبراهيم تثير أزمه خلال جنازة الراحل سمير صبري والنقابة تحيلها للتحقيق
غادة إبراهيم
ريهام عاطف

خلاف حاد شهدته الساعات القليلة الماضية نشب ما بين الفنانة غادة إبراهيم والفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، خلال تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، ليصبح حديث السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية وتتصدر غادة إبراهيم التريند علي محرك البحث جوجل .
 
جثمان سمير صبري
جثمان سمير صبري
 
بدأت القصة عندما ذهبت الفنانة غادة إبراهيم لتشارك في تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري إلى مثواه الأخير، حيث ذهبت قبل صلاة الظهر إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث الصلاة على جثمان الراحل، والاستعداد للسفر لدفنه في مقابر الأسرة في المنارة بالإسكندرية، من خلال أتوبيسات وفرتها نقابة المهن التمثيلية لنقل الفنانين إلى الإسكندرية لتشييع جثمان الفنان سمير صبري، ليبلغ أحد الأشخاص الفنانة غادة إبراهيم أن تذهب لتصعد إلى الأتوبيس وبمجرد أن صعدت فوجئت  بصوت من خلفها يقول "خلاص مفيش أماكن والأتوبيسات دي لفئة معينة من الفنانين"،وكان الصوت بحسب غادة إبراهيم لكل من الإعلامية بوسي شلبي والفنانة إلهام شاهين .
 
غادة إبراهيم
غادة إبراهيم
 
وبمجرد حدوث هذا الموقف خلال تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، أخذت الفنانة غادة إبراهيم، تهاجمهن من خلال الوسائل الإعلامية التي تغطي جنازة الفنان الراحل، قائلة للمتواجدين أمام مسجد الشرطة في الشيخ زايد والمشاركين في الجنازة "حسبنا الله ونعم الوكيل وأنا صايمة .. قالتلي الأتوبيس اتملى، وكنت رايحة وراه أصلا" .
 
قرارنقابة المهن التمثيلية
عقب ما قامت به الفنانة غادة إبراهيم خلال جنازة الفنان الراحل سمير صبري قررت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إيقافها وتحويلها إلى لجنة التحقيق نتيجة لما بدر منها من مخالفات.
 
صلاة الجنازة على سمير صبري
صلاة الجنازة على سمير صبري
جنازة سمير صبري 
 
كان جثمان الفنان سمير صبري الذي غادرعالمنا بعد صراع مع المرض، قد شيع إلى مثواه الأخير وسط حضور عدد كبير من أصدقائه داخل الوسط الفني ومحبيه من جمهوره، وتم دفنه في محافظة الإسكندرية بمقابر الأسرة، ومن المقرر أن يقام العزاء بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد غدا الاثنين.
 
وحضر جنازة سمير صبري، عدد من الفنانين بينهم، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاء عامر ومنير مكرم ونهال عنبر وأحمد السقا وميرفت أمين وإلهام شاهين وهاني رمزي وفيفي عبده ولقاء سويدان، وآخرين.
 
كان الفنان سميرصبري  ممثل ومنتج ومغني ومقدم برامج تليفزيونية، من أشهر أفلامه: جحيم تحت الماء، وبالوالدين إحسانا، السلخانة، حب وكبرياء، دموع صاحبة الجلالة، ومن أشهر برامجه: النادي الدولي، كان زمان، هذا المساء.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق