نجاح كبير للنسخة الأولى من منتدى أعمال القاهرة برعاية طلعت مصطفى

الإثنين، 23 مايو 2022 04:26 م
نجاح كبير للنسخة الأولى من منتدى أعمال القاهرة برعاية طلعت مصطفى
منتدى أعمال القاهرة
تقرير خاص

 
نظمت مجموعة طلعت مصطفى فعاليات النسخة الأولى من منتدى "أعمال القاهرة"، بهدف تعريف شباب "الرحاب" و"مدينتي" – أكبر مشروعاتها في شرق القاهرة- بمتطلبات سوق العمل والمساهمة في توفير فرص للتدريب والتشغيل.
 
5
 
وافتتح زياد الشاذلي، مدير إدارة علاقات العملاء بمشروعات طلعت مصطفى، المنتدى الذي استضافه نادي مدينتي، بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر الأسبق، والدكتور شريف حماد وزير البحث العلمي الأسبق، والمهندس علي رشاد مساعد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، وسط حضور كبير من شباب الرحاب ومدينتي.
 
6
 
وأكد الشاذلي في كلمته أن النسخة الأولى هي بداية لسلسة من المنتديات التي تهدف إلى المساعدة في توفير فرص عمل لشباب، والمساهمة في توفير فرص للتدريب في مشروعات المجموعة خلال اجازة الصيف.
 
1
 
تأتي تلك الخطوة في ضوء حرص مجموعة طلعت مصطفي على الاضطلاع بمسؤوليتها المجتمعية في كافة المجالات من ضمنها تأهيل الشباب من سكان مشروعاتها العمرانية لسوق العمل. وتضمنت فعاليات المنتدى ندوة ثقافية لمناقشة فكر ريادة الأعمال، حاضر فيها نخبة من المتخصصين، وهم مدحت ياسين الخبير الاستراتيجي ومؤسس Cairo Business Community، مصطفى عبد ربه، مدير عام إدارة التدريب بمجموعة طلعت مصطفى، ماريز سامى خبيرة التواصل الرقمي، وعمرو حسين رائد الأعمال بشركة Rise Up.
 
2
 
وقام الشباب المشاركون في منتدى أعمال القاهرة بتسجيل بياناتهم وسيرتهم الذاتية في 4 شركات كبيرة مشاركة في المنتدى، بهدف التقديم للالتحاق بعدد من الوظائف وفرص العمل التي توفرها هذه الشركات لشباب الرحاب ومدينتي.
 
3
 
4
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا