الديكورات اليابانية مسيطرة.. أبرز تريندات ديكور الليفنج روم في 2022

الأربعاء، 25 مايو 2022 12:00 ص
الديكورات اليابانية مسيطرة.. أبرز تريندات ديكور الليفنج روم في 2022

بين الحين والأخر يرغب البعض في تغيير ديكور غرفة المعيشة، للتخلص من الشعور بالملل أو لمواكبة أبرز اتجاهات الموضة، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات غرف المعيشة لعام 2022، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

أبرز اتجاهات ديكور الليفنج روم لعام 2022اللون الزهرى

قالت ماري باتون، مصممة الديكورالداخلي، إن ألوان الباستيل من أبرز اتجاهات ألوان طلاء غرف المعيشة، سواء عند طلاء الجدران بأكملها أو بالاكتفاء بطلاء بعضها، كما يمكن دمج هذا اللون مع الرمادى.

وردى
وردى

 

اللون البنى

قال لانس توماس، كبير المصممين الداخليين في Thomas Guy Interiors ، أن ظلال اللون البنى أو طلاء الجدار بنفس اللون من أبرز اتجاهات ديكور غرفة المعيشة، كما أشار إلى أن هذا اللون يساعد على الشعور بالراحة والثقة، وغير جاذب للانتباه، كما يمكن اختيار اللون البنى في اختيار قطع أثاث من نفس اللون أو ستائر .

اللون البنى
اللون البنى

 

الأقمشة المتينة والمقاومة للبقع

أشارت إيريكا لي، المصممة الداخلية إلى أن قطع الأثاث المصممة من الأقمشة المتينة من أبرز اتجاهات غرف المعيشة لعام 2022، والذى يحتوى على الكثير من التفاصيل ويجمع بين الألوان المختلفة، مثل قماش الصوف والجلد والدنيم.

قماش متين
قماش متين

 

التخطيطات والتصاميم

قالت نينا تاكيش، المصممة الداخلية إن القطع الفنية غير المتكافئة من أبرز اتجاهات ديكور غرفة المعيشة، سواء عند اختيار أرائك مصممة بقماش مطرز برسومات غير متكافئة، أو مرايا أو طاولات جانبية غير متكافئة في التصميم.

رسومات
رسومات مختلفة
الاتجاه الياباني

التصاميم المستوحاة من الطراز الاسكندنافي والياباني من الاتجاهات الشائعة ومستوحاة من الطبيعة حيث تركز على المواد الطبيعية مثل الخشب لذلك تساعد على الشعور بالراحة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا