حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل وتصريحات جمال العدل

الأربعاء، 25 مايو 2022 11:34 ص
حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل وتصريحات جمال العدل
عبلة كامل
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن الفنانة القديرة عبلة كامل، مما جعلها تتصدر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد باعتزالها.

 

حقيقة اعتزال عبلة كامل

نفى الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل هذه الأنباء في تصريحات له وأوضح أنها شائعة ولا يعلم مصدرها كما لا يعلم موعد عودتها للتمثيل من جديد وقال إن هذه أمور شخصية وخاصة بها هي التي تحددها أو تصرح بها، ولم تكن هذه أول مرة تنتشر أخبار عن اعتزال الفنانة عبلة كامل، ودائمًا ينفي الفنان أحمد كمال الأمر، وكان قبل شهر تقريبًا انتشرت صورة للفنانة عبلة كامل وهي جالسة بأحد الموائد وانتشرت العديد من الشائعات عن إفطارها في موائد الرحمن.

آخر أعمال عبلة كامل

واتضح حقيقة الأمر أن الصورة التي كان قد تداولها الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما هي إلا من كواليس آخر أعمالها وهو مسلسل سلسال الدم حيث يظهر أبطال العمل معها في الإفطار الذي كان في مكان التصوير، ويذكر أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل كان مشاركتها في بطولة الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم، في عام 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا ويعاد عرضه بين الحين والآخر لنجاحه الكبير.

وشارك الفنانة عبلة كامل في بطولة مسلسل سلسال الدم كوكبة من النجوم مثل رياض الخولي، وأحمد سلامة، ومنة فضالي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأميرة هاني، وجيهان قمري، وآخرين والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

عبلة كامل وتصريحات جمال العدل

وكان المنتج جمال العدل،  أكد في تصريحات صحفية كشف من خلالها عن مصير الفنانة عبلة كامل و عودتها إلى التمثيل مرة أخرى، قال معلقا أنه مازال يتمنى العمل مرة أخرى مع الفنانة عبلة كامل، وسبق منذ عامين عرض عليها عمل فني، وذهب إلى منزلها أكثر من مرة من أجل إقناعها بالعمل، ولكنها اكتفت بالتوجه إلى مكتبه، وإبداء عدم موافقتها على العودة مرة أخرى.

عبلة كامل وكورونا

وأن عبلة كامل صحتها لا تستطيع التعامل مع مرض الكورونا، وأنها تنتظر إنتهاء فترة انتشار المرض لتعود مرة أخرى إلى التمثيل، وخلال التصريحات الخاصة، أكد جمال العدل على أن الفنانة عبلة كامل من الممكن ألا تعود مرة أخرى للتمثيل، مشيراً إلى أنه مازال إلى الآن يتواصل بشكل مستمر مع بناتها من أجل الاطمئنان على صحتها لأنها لا ترد على هاتفها الخاص.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق