وزير الرياضة يفتتح أول بطولة بادل تنس فى العاصمة الإدارية "صور"

الثلاثاء، 31 مايو 2022 02:25 م
وزير الرياضة يفتتح أول بطولة بادل تنس فى العاصمة الإدارية "صور"
افتتاح أول بطولة بادل تنس فى العاصمة الإدارية
تقرير خاص

 
افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أول بطولة JPadel الدولية التي تقام بالعاصمة الادارية، خلال الفترة من 30 مايو إلى 4 يونيو، بالتعاون بين كل من اتحاد البادل المصري، الاتحاد الدولي للبادل، نادي البوسكو جافلين الرياضي.
 
حضر الافتتاح المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر ايطاليا العقارية، إسماعيل صديق الرئيس التنفيذي لـJPadel  مصر، ومحمد محي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للبادل وأمين الصندوق.
 
أعرب صبحي عن سعادته بحضور اول بطولة دولية تقام بالعاصمة الادارية الجديدة، مشيرا إلي أن العاصمة الإدارية أصبحت قبلة البطولات الدولية لما لها من امكانيات كبيرة قامت الدولة المصرية بتوفيرها بها، مؤكداً أن العاصمة تعد من اكبر المشروعات التنموية التي تقوم بها مصر حاليا، حيث تشهد مصر طفرة في التطوير السكني والعقاري جنبا إلي جانب مع تطوير الرياضة والنهوض بها في العديد من الجوانب.
 
وأضح صبحى أن الخطة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة على مستوي الجمهورية هي العمل على توسيع قاعدة المشاركة في جميع الرياضات وانتشار الالعاب المختلفة على مستوي الجمهورية، وأثنى على دور القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني التي تعمل جنبا الى جنب مع الدولة المصرية لرفع العبء عن كاهل الدولة والارتقاء بالمنظومة الرياضية وتوفير المناخ الملائم لهم.
 
وقال المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر ايطاليا العقارية إن مشروعات مصر إيطاليا العقارية تأتى تماشياً مع توجهات الدولة المصرية لتنمية العاصمة الإدارية الجديدة؛ وإن الشركة هى أول مطور عقاري يقيم بطولة من هذا النوع بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، تأكيدا على دور مصر ايطاليا العقارية في تنمية البنية التحتية الرياضية تماشياً مع رؤية الدولة المصرية نحو توفير ملاعب ونوادي رياضية متكاملة لإتاحة الفرصة للجميع لممارسة الرياضة.
 
وأضاف العسال أن شركة مصر إيطاليا العقارية تفتخر باستضافة أول بطولة دولية بالعاصمة الإدارية الجديدة وخاصةً واننا نعلن اليوم عن انتهاء أعمال بناء المرحلة الأولى من نادي جافلين الذي يضم ملعب مخصص للبادل، وتم الاستعانة بمؤسسات دولية كبرى متخصصة في رياضة البادل لتغطية كل الجوانب الفنية والتكتيكية.
 
الجدير بالذكر انه يشارك في البطولة ما يقارب من 45 فريق باجمالي 200 لاعب من دول مختلفة ومنها "أسبانيا وهولندا والمغرب وعدد من دول العالم".
 
4
 
5
 

 

1
 
2
 
3
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة