عبير صبري: لم أقصد الإساءة لمحبي الصيف في رسالة «اذهبوا للججيم»

الأربعاء، 01 يونيو 2022 12:58 م
عبير صبري: لم أقصد الإساءة لمحبي الصيف في رسالة «اذهبوا للججيم»
عبير صبري
ريهام عاطف

أثارت رسالة الفنانة عبير صبري، لمحبي فصل الصيف، جدلا على مواقع التواصل، وتفاجأت بسيل من الانتقادات الحادة لتلك الرسالة، هو ما دفعها لنشر رسالة أخري للرد علي تلك الانتقادات ، لتتصدر عبير صبري التريند علي محرك البحث جوجل .
الفنانة عبير صبري
الفنانة عبير صبري
كانت الفنانة عبير صبري قد نشرت على حسابها الخاص  في "فيس بوك" بوست قالت فيه: "أي حد سعيد في الحر والصيف ومتصالح مع الهبوط في الضغط والقريفة وحساسية وضربات القلب دا هيكون إنسان سعيد في جهنم برضه".
عبير صبري عن الصيف
عبير صبري عن الصيف
 وبعد الهجوم عليها قامت بنشر بوست أخر لتعتذر عن منشورها السابق قالت فيه: "كتبت بوست النهاردة عن كراهيتي لفصل الصيف بشكل هزلي كنت بهزر بهزر بهزر يعني ببساطة مع أصدقاء صفحتي الشخصية وليست البيدج وتناقلته المواقع والشتايم انهالت عليه من كل صوب وحدب كعادة المعلقين اللي كلها أو معظمها دعاء عليه بدخول جهنم وربنا ياخدني ويريّحهم مني (بعد ألف شر عليه) وإلخ".
بوست عبير صبري
بوست عبير صبري
وأضافت: "وبناء على نصيحة شخصية محترمة أحترمها جداً وأثق بها، نصحني آخد بالي لأن الناس بتنتظر أو بتحول أي كلام إلى سوء نية ويعملوا حفلة كراهية وسباب وبيحاسبوك حساب الكارهين مجاناً بدون سبب وخلاص حتى لو الكلام باين إنه هزلي وضحك وحسن النية... أوك أنا بعتذر لمحبي الصيف وإن شاء الله كلنا ندخل الجنة يا جماعة وربنا يغفر لنا جميعاً ويساعدنا شكراً".
عبير صبري علي الشاطيء
عبير صبري علي الشاطيء
أخر أعمال عبير صبري
كان مسلسل "يوتيرن" الذي عُرض في رمضان الماضي،آخر أعمال عبير صبري وهو من بطولة: ريهام حجاج، كريم قاسم، نانسي صلاح، أيمن قيسوني، محمود حجازي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة