بفستان أصفر.. مي نور الشريف بإطلالة رقيقة في أحدث ظهور لها

الأربعاء، 01 يونيو 2022 12:34 م
بفستان أصفر.. مي نور الشريف بإطلالة رقيقة في أحدث ظهور لها
مي نور الشريف
ريهام عاطف

بإطلاله رقيقة تميزت بالبساطة نشرت الفنانة مي نور الشريف صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، في أحدث ظهور لها،  حيث تألقت بفستان أصفر، وعلى ملامحها علامات السعادة والفرح، وبمجرد نشرها للصور تصدرت مي نور الشريف التريند علي محرك البحث جوجل .
وكانت الصورة من حفل زفاف صديقتها الفنانة دنيا عبد العزيز، والتى احتفلت به الأسبوع الماضى، وكتبت مى على الصور قائلة:" ميزة كبيرة أن الديزاينر يكون صاحبك.. عمرو مش عارفة أشكرك إزاي على الذوق الحلو وعارفة أني جننتك".
ليقوم عدد من الفنانين بالتعليق علي أطلاله مي نور الشريف حيث كتبت الفنانة دنيا عبد العزيز عبر حسابها الشخصي "إنستجرام": "البونبوناية"، وتعليق آخر كتبته الفنانة سوسن بدر: "مشمشة القمراية".
مى نور الشريف
مى نور الشريف
أخر أعمال مي نور الشريف
غابت الفنانة مي نور الشريف عن الساحة الفنية منذ عام 2017 وكان آخر أعمالها مسلسل "اللهم إني صايم"، مع الفنان مصطفي شعبان، وتدور أحداث المسلسل حول "علي" الذي يتعرض للظلم ويتم فصله من عمله، فيتجه لكسب المال بشتى الطرق، ومنها النصب والاحتيال، إلا أن هذا الطريق يزيد من متاعبه والتحديات التي تواجهه.
مى
مى
حفل زفاف دنيا عبد العزيز
كان ظهور الفنانة مي نور الشريف، خلال حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز صديقتها، وقد احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز الجمعة الماضي، بحفل زفافها على المهندس المعماري مصطفي كامل، وذلك في مدينة نويبع بجنوب سيناء، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.
مي ودينا
مي ودينا
اختارت الفنانة دنيا عبدالعزيز، أن تظهر بفستان زفاف بسيط بعيد تمامًا عن اللون الأبيض، إذ كان باللون الذهبي، كما أنها اختارته ليكون ملائما لأجواء البحر، وكان من تصميم مصمم الأزياء هاني البحيري.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق