جيرارد بيكيه وشاكيرا يعلنان انفصالهما رسميا بعد 12 عاما: نطلب احترام الخصوصية

السبت، 04 يونيو 2022 01:59 م
جيرارد بيكيه وشاكيرا يعلنان انفصالهما رسميا بعد 12 عاما: نطلب احترام الخصوصية
جيرارد بيكيه وشاكيرا

أعلن مدافع نادي برشلونة النجم الإسباني جيرارد بيكيه، وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا، انفصالهما رسميا في بيان مشترك، بعد علاقة دامت 12 عاما.
 
وقال جيرارد وشاكيرا فى بيان مختصر، "نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم".
 
والتقى بيكيه وشاكيرا قبل وقت قصير من نهائيات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، ثم بدأت الخطوبة وأنجبا ميلان 9 سنوات وساشا 6 سنوات.
 
وواصلت الأزمة العاطفية بين النجم جيرارد بيكيه لاعب برشلونة والمطربة الكولومبية شاكيرا حديث العالم بعدما تأكد وجود خلاف بينهما حيث فجرت صحيفة إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكدت أن الطرف الثالث في الأزمة هي والدة اللاعب بابلو جافي نجم النادي الكتالوني الشاب والتي واعدة مدافع منتخب اسبانيا في وقت سابق.
 
وقال موقع "إل بريوديكو" الإسباني، إن شاكيرا عرفت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، لذلك لم يظهرا معاً منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأوضح التقرير اليوم أن جافي ألغى متابعة بيكيه على انستجرام بعد التأكد من ضلوع والدته في أزمة الخيانة التي تهدد حياة المدافع الإسباني مع شاكيرا.
 
الصحيفة الكتالونية أشارت إلى إن جيرارد بيكيه يعيش حالياً في شقته القديمة في مدينة برشلونة بعد اكتشاف شاكيرا خيانته لها مع عدد من الفتيات في أكثر من مناسبة في أكثر من ملهى ليلي.
 
وأوضحت الصحيفة أن بيكيه وقع في فخ الخيانة في بلينج بلينج وباترون وهما ملهيين ليليين في شمال إقليم كتالونيا.
 
ونقلت الصحيفة ما أشار اليه الصحفيان المتخصصان في الحياة الخاصة للمشاهير لاورا فا، ولورينا فاسكيز عبر حسابهما الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أن الثنائي بيكيه وشاكيرا يعيشان كل على حدى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة