ريم مصطفى: انفصلت بعد 10 سنين زواج لعدم الشعور بالسعادة والأمان (فيديو)

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 11:23 ص
ريم مصطفى: انفصلت بعد 10 سنين زواج لعدم الشعور بالسعادة والأمان (فيديو)
ريم مصطفى
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة ريم مصطفى، مؤشرات البحث بعد الكشف عن بعض من أسرارها الخاصة خلال مشاركتها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، وأكدت ريم مصطفى قائلة: "أول مرة بقول كده أنا مطلقة وكنت متزوجة وعندي ولدين عمر وعلي".

ريم مصطفى والارتباط

ونفت ريم مصطفى وجودها في أي علاقة في الوقت الحالي، قائلة: "لا ما فيش في الوقت الحالي لكن ممكن يبقى فيه بكره وأكيد كان فيه حب سابق"، وعن مسألة الزواج والارتباط، كشفت ريم مصطفى: "المشكلة أنهم بيعتقدوا أن علاقات الحب بسيطة وبياخدوها ببساطة شديدة وعشان كده أي واحد وواحدة في علاقة لازم يعرفوا وهما بياخدوا القرارات إزاي فيه ناس بتبقى عاوزة تتجوز وخلاص وبعد كده يحصل الصدام وينتج عنه طلاق كتير وده بنشوفه في علاقات كتيرة حوالينا".

ريم مصطفى: تزوجت 10 سنوات

وتابعت ريم مصطفى: "إخواتي متجوزين ما عدا أنا، وأنا اتجوزت قبل كدة واتطلقت وعندي ولدين (عمر وعلي)، اتجوزت وأنا عندي 19 سنة، وفضلت متزوجة 10 سنين لحد ما اتطلقت"، وأوضحت: "التجربة دي كانت مهمة جداً لي في حياتي وعلمتني إن أهم حاجة تختاري شريك حياتك، وأبو ولادي راجل محترم، وطلاقنا كان بسبب إننا مختلفين عن بعض تماما".

أولاد ريم مصطفى

واستكملت ريم مصطفى: "تربطني بأبو ولادي علاقة صداقة، ويوم ما أقع في مشكلة هكلمه، والحاجة الحلوة إننا اتفقنا على تربية الأولاد، وعمرنا ما اتخانقنا ولكن كنا مختلفين عن بعض.. اتجوزنا عن حب وليس جواز صالونات، وخدنا قرار الطلاق واحنا قاعدين مع بعض، وكان القرار الصح بالنسبة لي".

سبب طلاق ريم مصطفى

وأردفت ريم مصطفى: "المرأة تقرر الانفصال عندما تفقد الشعور بالسعادة أو الأمان، ولم أندم على قرار الطلاق؛ لأنه جاء بعد تجربتنا لكل شيء، وأنا ضد تكملة الحياة من أجل الأولاد، وحزنت بشدة بعد طلاقي بسبب عشرة العمر، وبالمناسبة طليقي هو أكثر شخص دعمني في التمثيل، واختياري القادم لن يكون سهلا فأنا مكتفية بنفسي، ولا أريد علاقة تشعرني بضيق ولكن أريد علاقة تضيف لي".

آخر أعمال ريم مصطفى

وخاضت  ريم مصطفى، دراما رمضان هذا العام بمسلسل suits بالعربي المأخوذ من النسخة الأمريكية التي تحمل نفس الاسم، وقدمت ريم خلال المسلسل شخصية كاميليا سكرتيرة زين ثابت الذي جسد شخصيته آسر ياسين، في مكتب المسيري زيدان أشهر مكتب محاماة في مصر، وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال التي جاءت حول العرض والتفاعل مع أحداثه وقت عرضه خلال شهر رمضان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق