رسالة الفنانة هبة مجدي لوالدها في عيد الأب: "أفضل رجل في العالم" (صور)

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 12:41 م
رسالة الفنانة هبة مجدي لوالدها في عيد الأب: "أفضل رجل في العالم" (صور)
هبة مجدي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة هبة مجدي، مؤشرات البحث وذلك بعد توجيه رسالة لوالدها بمناسبة عيد الأب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"،  ونشرت هبة مجدي عدة صور لها برفقة والدها من الطفوله و علقت قائلة : "اسمه مجدي .. هو أبي لكنه أفضل رجل في العالم .. لديه كل المكونات لرجل صحيح (آه والله) كنت محظوظًا بهذا الرجل .. عيد أب سعيد يا مجدي في الجنة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

أخر أعمال هبة مجدي

وكانت هبة مجدي شاركت فى دراما رمضان المنقضي بمسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، وأحمد عبدالعزيز، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وكمال أبورية، وولاء الشريف، وحنان سليمان، وعفاف رشاد، وهلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرون، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

بداية هبة مجدي

هبة مجدي تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي، وأيضًا درست في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وكانت راقصة بالية، بدأت هبة مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قياده الدكتور جمال سلامة، ثم تدربت علي يد المايسترو صلاح عرام، ثم بعد ذلك اشتركت في مسلسل (بوجي وطمطم) و(فوازير عمو فؤاد) وكان في خلال عام 1998 حتى 2003.

أول أعمال هبة مجدي

هبة مجدي أول أعمالها التلفزيونية كانت في مسلسل (العيد ألوان) من إخراج محمد رجائي، وكانت طفلة حينها، ثم شاركت في مسلسل (عائلة مجنونة جدًا) من بطولة فتحي عبدالوهاب ورانيا فريد شوقي، انطلاقتها الحقيقية كانت في مسلسل (أنا وهؤلاء) مع الفنان الكبير محمد صبحي في عام 2005، وتبعه مسلسل (الفريسة والصياد) مع الفنان ممدوح عبدالعليم والمخرج خيري بشارة، وفي السنوات الأخيرة كثفت هبة مجدي من نشاطها التلفزيوني، مما جعلها من أبرز الوجوه التلفزيونية على الساحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق