سبب اعتزال الفنانة شيرين رضا دراما رمضان: "حاجة مهلكة جداً"(صور)

الأربعاء، 22 يونيو 2022 02:24 م
سبب اعتزال الفنانة شيرين رضا دراما رمضان: "حاجة مهلكة جداً"(صور)
شيرين رضا
أمل عبد المنعم

الفنانة شيرين رضا تصدرت مؤشرات البحث بعد أعلنها اعتزال العمل في مسلسلات الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل، وذلك بعد أخر مشاركة لها في بطولة مسلسل "شغل في العالي" مع الفنانة فيفي عبده.

شيرين رضا وموسم رمضان

وكانت الفنانة شيرين رضا، كشفت عن تجربة خوض عمل درامي للمشاركة في موسم رمضان الدرامي مهلكة ومتعبة، بالإضافة إلى مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس.

ما هو سبب اعتزال شيرين رضا دراما رمضان؟

تحدثت شيرين رضا في حوار مع برنامج MBCTrending: قائلة مسلسل رمضان حاجة مهلكة جدًا، اتعلمت إني مش هكرر التجربة تاني، عمري ما هكررها تاني، يعني أنا حتى لسه خارجة من رمضان وداخلة في فيلم أهوه، وسبب القرار هو عدد الساعات الطويلة للتصوير".

شيرين رضا وساعات التصوير

وتابعت شيرين رضا، أن التصوير كان مرهقا للغاية إذ أنهم كانوا يصورون لمدة تصل إلى 35 ساعة متواصلة فى إحدى المرات، ولكن هذا لا ينفي أننا كنا سعداء، وعمركم ما هتشوفوني بعد كده في مسلسل رمضاني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

نقد شيرين رضا

وكانت شيرين رضا انتقدت تعليق البعض على مقاطع الفيديو التي تنشرها على حسابها الرسمي على "إنستجرام"، على الرغم من أنها لا ترد في قراءة التعليقات.

وقالت بشأن من يشير إلى وضعها "فلتر" للصور: "هو الفلتر ده من تليفونك؟ ولا من تليفوني؟ أنا حرة، الانستجرام أكاونت، بتاعي، أعمل اللي أنا عايزاه، إن شاء الله يارب أحط شنب، أشيل عين، أحلى نفسي، إيه المشكلة، هو ممنوع أحلى نفسي؟".

أخر أعمال شيرين رضا

وكانت شيرين رضا، شاركت في مسلسل "الكبير أوي"، بشخصيتها الحقيقية، وأبدت إعجابها بالفنان أحمد مكي وأكدت متابعتها لأعماله، وأشارت إلى أنها لم تردد في قبول دعوته للظهور كضيفة شرف على مهرجان المزاريطة السينمائي.

شيرين رضا و مهرجان المزاريطة

وعلى الجانب الأخر أبدت شيرين رضا إشادتها بموهبة الفنانة الصاعدة رحمة أحمد، التي أدت شخصية مربوحة وقالت: اتشرفت بالتعرف عليها والتعاون معها، وأعتقد أن لدينا موهبة كوميدية تستحق الدعم والاهتمام.

فيلم شيرين رضا

و شيرين رضا تشارك في بطولة فيلم "مغامرات كوكو" المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك، مع كل من بيومي فؤاد، خالد الصاوي، منة فضالي، وإيهاب فهمي، محمد أسامة "أوس أوس"، نانسي صلاح، وغيرهم من الفنانين، والفيلم سيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا