"ملكة الموضة" بالفوشيا والابيض.. هنا الزاهد بإطلالات صيفية جريئة تكشف عن جمالها

الإثنين، 27 يونيو 2022 11:09 ص
"ملكة الموضة" بالفوشيا والابيض.. هنا الزاهد بإطلالات صيفية جريئة تكشف عن جمالها
هنا الزاهد
ريهام عاطف

أثارت الفنانة هنا الزاهد، أهتمام الكثير من الفتايات والمتابعين لها، بعد ظهورها بأكثر من إطلاله صيفية جريئة وأنيقة تناسب عمرها، والتي جاء معظمها في الستايل الكاجوال العملي الشبابي الأنيق، ليطلق عليها العديد من متابعي الفنانة الشابة هنا الزاهد، "ملكة الموضة"، .وهو ما جعلها تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل .

أحدث إطلالة لـ هنا الزاهد
أحدث إطلالة لـ هنا الزاهد

أحدث إطلالة لـ هنا الزاهد

باللون الفوشيا نشرت الفنانة هنا الزاهد، إحدى الصورعبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، ظهرت فيها بإطلالة صيفية جذابة، ولاقت الصورة إعجاب جمهورها بالستايل الكاجوال الجذاب، وكان عبارة عن بنطلون وكروب توب، وكان الستايل بالكامل باللون الفوشيا المشرق، الذي أضفى بهجة وتميز على اللوك، من خلال التوب المفتوح من أعلى والمنسدل بشكل انسيابي عند الياقة، ونسقت هنا الزاهد، من الإطلالة المشرقة اكسسواراتها الشبابية الكاجوال المعتادة.

هنا الزاهد بـ الجمبسوت

اختارت هنا الزاهد، إطلالة أخرى بجمبسوت من Suavity، حيث ظهرت في أستايل شبابي مرح باللون الأرجواني الغامق، مع تصميم نصف أكمام وياقة شكل V منسقة بأزرار بيضاء من أسفل، ونسقت هنا الزاهد، مع اللوك حذاء رياضي أبيض، وكانت اكسسواراتها شبابية عصرية من خلال حقيبة كروس سوداء ونظارة وساعة واكسسوارات في اليد وعلى الرقبة.


هنا الزاهد بالكاجوال
هنا الزاهد بالكاجوال

 

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

إطلالات هنا الزاهد

هنا الزاهد اختارت هذه المرة ستايل مختلف بعيدًا عن الكاجوال، حيث خطفت الانظار بإطلالة جذابة بفستان بسيط من توقيع مريم بن عمر، وجاء تصميمه بشكل بسيط مع تنورة طويلة واسعة منسقة مع توب جذاب متصل بالتنورة من الأمام ومنفصل عنها من الخلف، وهو ما أضفى لمسة من التميز والبعد عن النمطية والتقليد في هذا النوع من التصاميم.

ملابس الزاهد
ملابس الزاهد

كما نوعت هنا الزاهد إطلالاتها أيضًا من خلال اختيار ستايل أنيق هذه المرة بفستان مطبع بالأزهار باللون الوردي، جاء تصميمه بشكل مميز وغير تقليدي أيضًا من خلال تنورة منسدلة وتوب مختلف التصميم مفتوح من الخلف ومتصل بالتنورة من الأمام، وكان اللوك مميزًا وأنيقًا بشكل لافت.

إطلالات هنا الزاهد بالكاجول

تعود هنا الزاهد للستايل الكاجوال الشبابي العصري مرة أخرى، لكن هذه المرة من توقيع Chiara Ferragni  حيث أرتدت بنطلون جينز وتوب باللون الوردي، نسقته مع حقيبة مميزة كبيرة الحجم باللون الرصاصي، في حين تميزت بلفتة مشرقة مميزة من خلال إطلالة كاجوال مبهجة بنطلون  كلاسيك باللون الأخضر وتوب باللون الأصفر، حيث أضفى تنسيق اللونين المختلفين لقطة خاطفة.

اطلالات هنا الزاهد
اطلالات هنا الزاهد
 
WhatsApp Image 2022-06-26 at 6.05.35 PM (1)
 
هنا
هنا

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة