24 ساعة أفراح أهلاوية.. المارد الأحمر يهزم الغيابات ويتخطى بيراميدز إلى نصف نهائى كأس 2020.. حسام حسن يحرز أول أهدافه مع الفريق

الإثنين، 27 يونيو 2022 06:15 م
24 ساعة أفراح أهلاوية.. المارد الأحمر يهزم الغيابات ويتخطى بيراميدز إلى نصف نهائى كأس 2020.. حسام حسن يحرز أول أهدافه مع الفريق

عاشت جماهير النادي الأهلي ساعات من الفرحة على مدار الأحداث الرياضية التى شهدتها القلعة الحمراء أمس، بعدما نجح الأهلي فى التأهل للدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2020، بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى الدور ربع النهائي، متحدياً الكثير من الصعوبات أبرزها الغيابات، فى ظل ترقب المدير الفني الجديد للفريق.
 
وكانت الألعاب الأخرى فى الموعد، بعدما نجح مصطفى عسل لاعب الأهلي فى التتويج ببطولة العظماء الثمانية للاسكواش، للعام الثانى على التوالي محققا إنجازا جديدا يضاف إلى القلعة الحمراء فى لعبة الاسكواش.

الأهلي يهزم الغيابات
تغلب النادي الأهلي على التوقعات التى أشارت إلى تراجع حظوظ الأحمر فى التأهل أمام بيراميدز، خاصة فى ظل العديد من الغيابات التى ضربت الفريق، فى خط الظهر بغياب علي معلول وأيمن أشرف، وخط الوسط بغياب حمدي فتحي، وخط الهجوم بغياب أحمد عبد القادر وبيرسي تاو، وزاد من صعوبة الأمر حالة عدم الاستقرار الفني التى يعيشها الأهلي لوجود سامي قمصان على رأس الإدارة الفنية المؤقتة للأهلي فى انتظار تعيين المدرب الجديد.
 
 
رامى ربيعة يستعيد ذكريات التألق
ومنذ رحيل بيتسو موسيماني عن النادي الأهلي، والاعتماد على رامي ربيعة فى خط الظهر بسبب الاصابات، تطور المستوى الفني بشكل ملحوظ لمدافع الأهلي مباراة بعد الأخرى، مستعيداً ذكريات تألقه عندما كان يلعب أساسياً مع الفريق بجوار أحمد حجازى الذى رحل عن الأهلي للاحتراف، وأحيلت بعدها أوراق ربيعة إلى دكة البدلاء، وزاد الاعتماد على ثنائية أيمن أشرف وياسر إبراهيم، ومع انضمام بدر بانون وعودة محمد عبد المنعم تم تهميش دور ربيعة ليبدأ الحديث عن إمكانية رحيله قبل أن يستعيد ربيعة تألقه من جديد فى قيادة الدفاع الأحمر مؤخراً.

حسام حسن يسجل أول أهداف
 
عانى حسام حسن من الاستبعاد الفني من التشكيلة الأساسية للأهلي بشكل مستمر من قبل بيتسو موسيماني مدرب الفريق السابق، وبعد منحه الفرصة من قبل سامي قمصان، نجح حسام حسن فى تسجيل أول أهدافه مع المارد الأحمر فى شباك بيراميدز ليقود فريقه للفوز والتأهل لنصف نهائى الكأس.
 

مصطفى عسل يتوج ببطولة العظماء الثمانية
 
تُوج مصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي والمصنف الرابع عالميا لرجال الاسكواش، ببطولة العظماء الثمانية للاسكواش التي استضافتها مصر بداية من يوم 21 يونيو الجاري وحتى 26 من نفس الشهر، في ختام منافسات موسم الاسكواش 2021/2022، حيث تقدر قيمة الجوائز المادية للبطولة بحوالي 200 ألف دولار، ليحتفظ عسل باللقب الذي يحمله من الموسم الماضي، وفاز مصطفى عسل في المباراة النهائية على منافسه النيوزيلندي بول كول المصنف الثاني عالميا بنتيجة 3-0 في مباراة استغرقت 76 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 13-11, 11-8, 11-7 .
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة