رانيا يوسف: امتنعت عن حضور أى عزاء للفنانين بعد وفاة محمود عبد العزيز (فيديو)

الأحد، 03 يوليو 2022 12:34 م
رانيا يوسف: امتنعت عن حضور أى عزاء للفنانين بعد وفاة محمود عبد العزيز (فيديو)
رانيا يوسف
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة رانيا يوسف، مؤشرات البحث عبر جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت عن سبب امتناعها عن حضور أي عزاء، يوم وفاة الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز، قبل عدة سنوات.

تصريحات رانيا يوسف

وصرحت رانيا يوسف خلال لقائها التلفزيوني، على إحدى القنوات، وقالت: "ما بحبش الأفراح ومناسبات العزاء، لأن هناك اتهاما دائماً للحضور بأنهم يسعون للاستعراض والظهور، وفي النهاية أنت رايح تعزي وتقوم بالواجب والأصول".

أخر عزاء للفنانة رانيا يوسف

وأضافت رانيا يوسف، أن آخر عزاء حضرته، كان للفنان محمود عبد العزيز، ومنذ ذلك الوقت قررت عدم الذهاب لمثل هذه المناسبات مرة أخرى، لأنها وجدت يومها عشرات الكاميرات، وهو أمر ترى أنه غير لائق.

رانيا يوسف وزواجه المبكر

وعلى الجانب الأخر، كانت الفنانة ​​رانيا يوسف،​ كشفت عن ندمها بسبب زواجها المبكر، حيث لم تكن قد بلغت سن الـ 24 من عمرها، وأنجبت ابنتها الأولى عندما بلغت الـ 25، وقالت رانيا يوسف: "ندمت على زواجي بدري جدًا، كنت أتمنى إني متجوزش قبل سن التلاتين".

رانيا يوسف وسن النضج للزواج

واستكملت رانيا يوسف في تصريحات صحفية قائلة: "أنا اتجوزت 23 أو 24 سنة وخلفت بنتي الأولى وأنا عندي 25 سنة، كنت أتمنى إن حد ينصحني ويقول لي لأ استني شوية بعد سن التلاتين، كنت هبقي أركز وأنضج وأعقل شوية، على الأقل كنت هبقي عارفة أتعامل في الحياة أحسن من كده"، موضحة أن الشخص يحتاج إلى أن يتعلم الكثير من الأمور قبل الزواج، ليصبح قادرًا على تحمل المسؤولية.

بداية رانيا يوسف

رانيا يوسف ابنة لأب كان يعمل ضابطا، وأم مضيفة جوية، حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة اﻹنجليزية من جامعة القاهرة، بدأت حياتها الفنية من خلال تقديم الإعلانات، ثم كان أول دور لها فى مسلسل (العقاب)، الذى قدمها فيه المخرج علي عبد الخالق، ثم بدور أكبر، من خلال فيلم (الناجون من النار)، عام 1994، ثم شاركت رانيا يوسف في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997، وحصلت على مركز الوصيفة الأولى، وتمكنت من خلال دورها بمسلسل (عائلة الحاج متولي) أن تضع قدمها على سلم النجومية، وقدمت بعدها العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة