كيف استغل محمد صلاح ورقة «تشيلسي» لتجديد تعاقده مع ليفربول؟

الأحد، 03 يوليه 2022 07:00 م
كيف استغل محمد صلاح ورقة «تشيلسي» لتجديد تعاقده مع ليفربول؟

أسدل فريق ليفربول الستار على قضية التجديد لنجم الفريق محمد صلاح، التي شغلت جماهير الريدز لفترات طويلة، بعد أن وقع الفرعون المصري عقدا طويل الأمد مع ليفربول، لكن في المقابل بقت كواليس التجديد طي الكتمان حتى كشفت صحيفة «صن» البريطانية الكواليس.

وفي وقت سابق، جدد النجم المصرى محمد صلاح عقده مع فريق ليفربول لمدة 3 مواسم قادمة حتى صيف 2025 وبراتب أسبوعي يفوق 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لينهى الجدل بشأن مفاوضات صعبة بشأن اقتراب رحيله وبيعه فى الصيف الحالي.

وذكرت الصحيفة، أن صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، استغل ورقة الانتقال إلى ناديه القديم تشيلسي لتجديد عقد مع الريدز، إذ وافق ليفربول على مطالب محمد صلاح المالية للتجديد بعدما أبلغ إدارة النادي باستعداده للانتقال إلى تشيلسي بعد نهاية عقده القديم.
وبحسب الصحيفة، فإن محمد صلاح ارتبط بصفقة انتقال مذهلة لتشيلسي قبل أن يوافق ليفربول على تحطيم هيكل الأجور في صفقة جديدة بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع.

تشيسلي

 

وكشف «صن»، أن صلاح كان مستعدًا للانتقال إلى تشيلسي قبل أن تجعله صفقته اللاعب الأعلى أجرًا فى تاريخ ليفربول، حيث كان مالك البلوز الجديد تود بويلي قد اصطف مع نجم الريدز صلاح، 30 عامًا، حيث توقفت المحادثات بشأن صفقة جديدة مدتها ثلاث سنوات، محمد صلاح اتجه إلى صفقة جديدة مع ليفربول فقط بعدما ضاعفوا أجره تقريبًا ليجعله صاحب الرقم القياسي.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح أكد، من خلال وكيله رامي عباس، لمجموعة فينواي الرياضية، أنه سيفكر فى العودة إلى ستامفورد بريدج، حيث أمضى عامين من 2014 إلى 2016.

وكشفت «صن»، أن ليفربول كان مستعدًا لجني 60 مليون جنيه إسترليني مقابل صلاح بدلاً من السماح له بالمغادرة مجانًا في يونيو المقبل في نهاية صفقته القديمة، وأدركت إدارة ليفربول أنها بعد أن أُجبرت على بيع ساديو ماني إلى بايرن ميونخ فى صفقة بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، فإن خسارة صلاح أمام منافس مباشر كان من شأنه أن ينخفض بشكل سيئ.


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا