هل استفاد «المقاولون» ماديا من تجديد عقد محمد صلاح؟ عضو مجلس «الذئاب» يجيب

الأحد، 03 يوليه 2022 11:00 م
هل استفاد «المقاولون» ماديا من تجديد عقد محمد صلاح؟ عضو مجلس «الذئاب» يجيب

في أعقاب تجديد محمد صلاح، تعاقده مع فريق ليفربول، تداول البعض أنباء تفيد بحصول فريق المقاولون العرب المصري على نسبة من التعاقد، لكن المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، نفى تلك الأنباء.

أسدل فريق ليفربول الستار على قضية التجديد لنجم الفريق محمد صلاح، التي شغلت جماهير الريدز لفترات طويلة، بعد أن وقع الفرعون المصري عقدا طويل الأمد مع ليفربول، 3 مواسم قادمة حتى صيف 2025 وبراتب أسبوعي يفوق 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لينهى الجدل بشأن مفاوضات صعبة بشأن اقتراب رحيله وبيعه فى الصيف الحالي.

وقال عادل فى تصريحات صحفية: «لن نستفيد من تجديد عقد صلاح، والاستفادة الوحيدة للمقاولون حينما ينتقل صلاح لفريق آخر، ونتمنى له مواصلة التألق فى أى مكان، هو نموذج نفتخر به ونتمنى أن يكون لدينا الكثير من المحترفين مثل محمد صلاح، وننتظر زيارته للنادى مثلما فعل النني».

وأكد عضو مجلس إدارة المقاولون، أن ارتباط اسم نادى المقاولون العرب بنجومه وأبنائه الذين يعملون على تشريف ناديهم وبلدهم مصر أمر يدعو للفخر.، مشيرا إلى أن حرص الننى على التواجد وفتح حوار مع الناشئين بالنادى أمر فى غاية الأهمية، ويؤكد رغبته فى نقل تجربته وخبراته للناشئين الصغار، باعتباره رمزاً كبيراً للكرة المصرية وسفيراً فوق العادة فى الملاعب الأوروبية.
وشدد عادل، أن الرسائل التي قدمها النني مفتاح النجاح للكثير من المواهب الصاعدة خاصة حديثه عن العمل الجاد لتحقيق الأحلام وعدم الاستسلام لأى صعوبات.

في غضون ذلك، كشفت صحيفة «صن» الإنجليزية، أن صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، استغل ورقة الانتقال إلى ناديه القديم تشيلسي لتجديد عقد مع الريدز، إذ وافق ليفربول على مطالب محمد صلاح المالية للتجديد بعدما أبلغ إدارة النادي باستعداده للانتقال إلى تشيلسي بعد نهاية عقده القديم.

وبحسب الصحيفة، فإن محمد صلاح ارتبط بصفقة انتقال مذهلة لتشيلسي قبل أن يوافق ليفربول على تحطيم هيكل الأجور في صفقة جديدة بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع.

وكشف «صن»، أن صلاح كان مستعدًا للانتقال إلى تشيلسي قبل أن تجعله صفقته اللاعب الأعلى أجرًا فى تاريخ ليفربول، حيث كان مالك البلوز الجديد تود بويلي قد اصطف مع نجم الريدز صلاح، 30 عامًا، حيث توقفت المحادثات بشأن صفقة جديدة مدتها ثلاث سنوات، محمد صلاح اتجه إلى صفقة جديدة مع ليفربول فقط بعدما ضاعفوا أجره تقريبًا ليجعله صاحب الرقم القياسي.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح أكد، من خلال وكيله رامي عباس، لمجموعة فينواي الرياضية، أنه سيفكر فى العودة إلى ستامفورد بريدج، حيث أمضى عامين من 2014 إلى 2016.

وكشفت «صن»، أن ليفربول كان مستعدًا لجني 60 مليون جنيه إسترليني مقابل صلاح بدلاً من السماح له بالمغادرة مجانًا في يونيو المقبل في نهاية صفقته القديمة، وأدركت إدارة ليفربول أنها بعد أن أُجبرت على بيع ساديو ماني إلى بايرن ميونخ فى صفقة بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، فإن خسارة صلاح أمام منافس مباشر كان من شأنه أن ينخفض بشكل سيئ.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا