منة شلبي في أحدث إطلالاتها: "خليك متواضع وبسيط خليك نفسك"

الأربعاء، 06 يوليه 2022 02:14 م
منة شلبي في أحدث إطلالاتها: "خليك متواضع وبسيط خليك نفسك"
منه شلبي
ريهام عاطف

بإطلالة أنيقة  شاركت النجمة منة شلبى، جمهورها بأحدث صوره لها عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "خليك متواضع وبسيط خليك نفسك" لتتصدر منه شلبي التريند من جديد علي محرك البحث جوجل ، كما أثني الكثيرون من معجبيها علي صورتها وتغزل فيها متابعيها لجمالها وأناقتها، كما علق الفنان كريم محمود عبد العزيز على الصورة بوضع إيموجى قلوب حمراء.
اطلاله منه شلبي
اطلاله منه شلبي
أخر أعمال منه شلبي
 كانت الفنانة منة شلبي قد شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضى، من خلال بطولتها لمسلسل "بطلوع الروح" الذى حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه على شاشة التليفزيون، حيث تعرض إلى قصة أسرة اضطرت للعيش في قلب داعش بسبب زوجها الذى آمن بأفكارهم، وخطف أبناءها لتذهب وتعيش معه، وسط صراع كبير في الأحداث، ومحاولات من جانبها مستمرة للهروب.
مسلسل بطلوع الروح
مسلسل بطلوع الروح
كما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل «ليه لأ»، ويدور أحداث المسلسل حول قضية التبني، حيث تنقلب حياة طبيبة العيون ندى رأسا على عقب عندما يُلقى على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة، بجانب كفالة الطفل يونس من دار الأيتام، ومواجهة صعوبات المجتمع ونظرته للأمر.
ليه لأ
ليه لأ
المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ مريم أبو عوف، وتأﻟﻴﻒ مريم نعوم، وبطولة منة شلبي، أحمد حاتم، سليم مصطفى، مراد مكرم، دنيا ماهر، سارة عبد الرحمن.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا