حسن شاكوش يعتذر لحماقي بعد حذف أغنية "بنت الجيران" للمرة الثانية من موقع يوتيوب

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 02:56 م
حسن شاكوش يعتذر لحماقي بعد حذف أغنية "بنت الجيران" للمرة الثانية من موقع يوتيوب
حسن شاكوش
ريهام عاطف

كثيرا ما تثببت أغنية بنت الجيران التي كانت سبب في شهرة مغني المهرجانات حسن شاكوش في أزمات ، كانت أخرها قرار موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حذف الاغنيه للمرة الثانية، ليتصدر مؤدي المهرجانات حسن شاكوش تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال، مساء أمس الأحد، عودتها إذ نشر أغنية "بنت الجيران"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلأ:«حمدالله ع سلامة رجوع بنت الجيران وشكرا للملحن مدين والشاعر محمد عاطف والموزع احمد ابراهيم ..بنت الجيران 600 مليون"
بنت الجيران
بنت الجيران
جاء ذلك بالرغم من الاعتذار الذي قدمه مغني المهرجانات حسن شاكوش لصناع أغنية "حاجة مستخبية" للمطرب محمد حماقي بسبب اتهامه لهم باقتباس لحنها من أغنية تركية.أعتذار حسن شاكوش
خلال منشور عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" قال حسن شاكوش: "أنا طالع عشان أعتذر وأتأسف لأخويا وصديقي الملحن العبقري مدين، أنا كنت فاهم غلط واتضح لي الحقيقة أن لحن أغنية حاجة مستخبية، اللي من إبداعه فعلا مش زي منا كنت معتقد، عشان كده كان لازم أطلع وأدِّي الحقوق لأصحابها، وأعتذر عن اللي صدر مني".
وأضاف: "شكرا ليكم وأتمني محدش يزعل مني سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير، أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم، أو الفنان الكبير محمد حماقي.. أشوفكم على خير".
اعتذار حسن شاكوش
اعتذار حسن شاكوش
جاء ذلك بعد تقدم الشاعر محمد عاطف ببلاغ لهيئة الرقابة الادارية، بشأن أغنية " حاجة مستحبية" والتي قدمها المطرب محمد حماقي فى عام 2014، وحققت أيضا نجاحا كبيرا.
، وذلك بعد اتهام مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بسرقة لحن الأغنية في مهرجان "بنت الجيران".
بنت الجيران
في عام 2019 تم طرح أغنية "بنت الجيران" لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، وقد حققت نجاحا كبيرا جدا، وتجاوزت مشاهداتها على موقع يوتيوب 500 مليون مشاهدة.
وعلي الرغم من نجاحها الا انها تسببت في مشاكل لصناعها جعلت مطرب المهرجانات حسن شاكوش، يعتذر لصناع أغنية "حاجة مستخبية"، والنجم محمد حماقى، بعد الأزمة التى أثيرت مؤخرًا حول لحن الأغنية ، عندما قال حسن شاكوش في أحد برامج التوك شو في أجابته علي سؤال هل أغنية بنت الجيران مأخوذة من أغنية حاجة مستخبية التي قدمها الفنان محمد حماقي ؟ فرد شاكوش قائلا إن أغنية حاجة مستخبية للفنان محمد حماقي هى مسروقة من أغنية تركية شهيرة وليست ملكا لهم ولذلك فهو لم يسرق أغاني أحد، وهو الأمر الذي سبب حالة غضب كبيرة من قبل صناع الأغنية وعلى الفور حذفوا أغنية بنت الجيران، وأعلان الملحن مدين، حذف أغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، من يوتيوب والتى كانت قد حققت ملايين المشاهدات خلال 3 سنوات، حيث يتشابه إلى حد كبير لحن أغنيتى "بنت الجيران"، و"حاجة مستخبية"، 
مهرجان بنت الجيران
مهرجان بنت الجيران
ونشر مدين عبر حسابه صورة لحذف أغنية "بنت الجيران"، على "يوتيوب"، وعلق قائلا، " الخطوة الاولى أغنية بنت الجيران اتقفلت ولسه.. شكرا لشركة نجوم ريكوردز وشكرا لشركة أى ميديا".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق