أبراج مشهور عنها صوتها العالي.. تعرف عليهم

الخميس، 21 يوليو 2022 01:26 م
أبراج مشهور عنها صوتها العالي.. تعرف عليهم
أرشيفية

يفضل الكثير من الأشخاص التحدث بصوت منخفض، كما يفضلون الجلوس في الأماكن الهادئة التي تجعلهم يشعرون بالاسترخاء وتساعدهم على تحسين حالتهم النفسية، لكن البعض يتسمون بالصوت العالى، الناتج عن شعور بالثقة بالنفس أو لرغبتهم في لفت أنظار الآخرين، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع pinkvilla.

أبراج معروفة بصوتها العالى

- برج الحمل

يتسم مولود برج الحمل، بصوته العالى، الناتج عن شعوره بالمزيد من الثقة بالنفس وعدم الخوف أو التوتر، كما يرتفع صوتهم عند رغبتهم فى التعبير عن أرائهم للآخرين، دون الشعور بخوف، والذى يساعدهم على ذلك أيضاً شجاعتهم.

سيدة صوتها عالى
 

- برج الجوزاء

يعتبر مولود برج الجوزاء من الشخصيات المحبة للمرحة والضحك، لذلك عندما يشعر بالسعادة يعبر عن شعوره هذا بصوته العالى، سواء عند إلقائه للنكت أو ضحكه، ولكن عندما يتحول لشخص جاد، فأن صوته ينخفض ويتحول لشخص صامت ويهرب من الضوضاء وينعزل عن الناس حتى يجد حل لمشكلته.

- برج الميزان

يعتبر برج الميزان من الشخصيات التى تتميز بالصوت العالى سواء عندما يشعر بالحزن أو السعادة، ويعلو صوته أكثر عندما يشعر بالسعادة التى يعبر عنها بحركات جنونية.

فتاة صوتها عالى
 

- برج القوس

يتسم برج القوس بالحماس كما يميل للحرية والانطلاق، ودائماً ما يعبر عن شعوره بالسعادة بالصراخ، والضحك بصوت عالٍ، والقيام بأفعال جنونية دون التفكير في أحكام وآراء الآخرين.

صورة اخرى
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق