أيتن عامر ترد على طلاقها من عز العرب بأغنية "توتا فروتا"

السبت، 06 أغسطس 2022 01:51 م
أيتن عامر ترد على طلاقها من عز العرب بأغنية "توتا فروتا"
أيتن عامر
ريهام عاطف

انفصال أيتن عامر عن زوجها محمد عز العرب جعلها تتصدر مؤشر البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد زواج استمر 7 سنوات بعد تصاعد الخلافات العائلية بين الطرفين، ليتم الكشف عن أن الطلاق وقع من شهر تقريبا.

توتا فروتا
توتا فروتا

تفاصيل طلاق آيتن عامر

من شهر تقريبا تم بالفعل طلاق الفنانة آيتن عامر عند محام شهير بالمنيل، وبعدها سافرت آيتن وقامت بعمل أغنية توتا فروتا لتخرج بها من صدمة الطلاق وليست هى السبب الرئيسي في الطلاق كما توقع البعض، وخلال تلك الفترة تجاهلت الفنانة آيتن عامر أخبار انفصالها عن زوجها محمد عز العرب ،ونشرت عبر حسابها على إنستجرام فيديو لها من كواليس أحدث اعمالها الغنائية توتا فروتا.

أيتن وزوجها
أيتن وزوجها

قصة حب آيتن عامر وزوجها

كانت بداية تعارف آيتن عامر وطليقها مدير التصوير محمد عز العرب في مسلسل 7 وصايا، وهو ما كشفت عنه خلال أحد البرامج قائلة " "مكنتش بحبه خالص، كان دمه تقيل وسخيف" ، وأضافت: بعدها التقينا في فيلم ( زنقة ستات )، وعند تصوير العمل لم أعرف من هو مدير التصوير إلا أن محمد عز العرب أحرجها وقاطعها، وقال لها كنتى عارفة، وقالك فلان"

وتابعت: "مديتش اهتمام، وأحمد السبكى بيكلمنى في التليفون بيقولى جايبلك خالد الحلفاوي وعز العرب مدير تصوير، وقلتله "أعمل إيه يعنى"، موضحة بعد النجاح خرج فريق عمل الفيلم ليحتفلوا في إحدى الكافيهات وكان من بينهم محمد عز العرب، قائلة: "محمد دفع الحساب واتضايقت، وكنت عايزه أديله الفلوس، وقمت مكرمشة له 200 جنيه، لكنه ضحك ورفض أخذ الفلوس، وقال لها إن عيد ميلاده بعد ثلاثة أيام" فقالت أيتن عامر قررت أن أردها له بهدية واشترت له زجاجة عطر، واكتشفت أنه نفس العطر الذي يستخدمه دون أن أعلم ومن هنا بدأت قصة حبهما.

زواج أيتن عامر
زواج أيتن عامر

خطوبة آيتن عامر ومحمد عز العرب

احتفلت الفنانة آيتن عامر، بخطوبتها على محمد عز العرب مدير التصوير في  2015 ، وذلك وسط أجواء عائلية، حيث اقتصر الحضور على الأسرة الأصدقاء المقربين من الفنانة، وأقيم الاحتفال بمنزل شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر، وزوجها المنتج محمد فوزي.

وفي نفس العام تزوجت آيتن عامر من محمد عز خطبتهما، وأنجبا أولادهما آيتن- على اسم والدتها وأبنها يوسف.

وخلال زواجهما تعرضت الفنانة أيتن عامر لاكثر من شائعة طلاق أحدهما كانت بعد حملها في ابنها الأول لكنها قالت أثناء استضافتها في برنامج "حبر سري" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" فبراير 2022: "الناس بقت فاهمة إن بعض المواقع تختلق الإشاعات علشان تعلي الترافيك، لكن الناس بقت فاهمة، لكن أنا مش عارفة الرقابة فين من كل الكلام ده؟ يعني فين الرقابة على المواقع وعلى قنوات اليوتيوب اللي بتعلق على حاجات مش حاصلة لمجرد إنهم يعملوا مشاهدات يجمعوا من وراها فلوس".

خطوبة أيتن وزوجها
خطوبة أيتن وزوجها

 

وأضافت: "أنا شايفة إن مفيش حد مركز معايا لإن أنا شخصيا مش مركزة مع حد، يعني هم مركزين مش عشان عندي حاجة يركزوا معاها، هم عارفين يمكن أنا الناس بتحبني شوية زيادة، فأي خبر وحش عليا، هتلاقي الناس بتجري عايزة تعرف الحقيقة فين؟، يعني هو ده يمكن اللي مخليهم ديما مركزين معايا ويكتبوا أخبار عليا حتى لو مش صحيحة".

آخر أعمال آيتن عامر

وطرحت الفنانة آيتن عامر، مؤخرا، أغنيتها الجديدة "توتا فروتا" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوبكما شاركت الفنانة أيتن عامر، خلال سباق مسلسلات رمضان 2022 في مسلسل "مكتوب عليا"، الذي جمعها بالفنان أكرم حسني، والنجوم هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي وغيرهم.

من هو زوج أيتن عامر

محمد عز العرب من مواليد محافظة القاهرة، ولد في 1 يناير 1981، ويعمل مدير تصوير، " بدأ حياته المهنية مصور مساعد في فيلم لعبة الحب ثم الرهينة عام 2006، عمل "عز العرب" مدير تصوير في فيلمي زنقة الستات وعنتر وبيسة.

أيتن عامر
أيتن عامر
أيتن
أيتن

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق