رحمة حسن عن المتحرش بها إلكترونيا: "بيعمل حاجات غريبة"

السبت، 06 أغسطس 2022 02:57 م
رحمة حسن عن المتحرش بها إلكترونيا: "بيعمل حاجات غريبة"
رحمة حسن
ريهام عاطف

أزمات الفنانة الشابة رحمة حسن، لا تنتهي حيث كشفت مؤخرا عن تعرضها وصديقاتها للتحرش الإلكتروني من أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، وهو ما جعل رحمة حسن تتصدر التريند على مواقع البحث جوجل بعد التحرش بها.
 
الفنانة رحمة حسن
الفنانة رحمة حسن
التحرش بالفنانة رحمة حسن 
استغاثث الفنانة رحمة حسن عبر حسابها الخاص بـ "إنستجرام" من أحد الأشخاص المتحرشين بها وبأصدقائها إلكترونيا حيث كتبت "متحرش إلكتروني.. متحرش سوشيال ميديا.. متعدي خصوصية مكان"، كما نشرت صورة للمتحرش حتى يعرفه متابعينها ويحذرون منه.
وأضافت قائلة: "الشخص ده من سنتين وهو بيبعت رسائل غريبة وبيعمل حاجات غريبة وبيضايق كل صحباتي البنات.. لو نزلت صورة أو حاجه معاهم وحتى الناس اللي بشتغل معاهم أو أصحابي في العادي بيدخل يدور على الأكونتات بتاعتهم ويبعتلهم أغاني وحاجات غريبة".
رحمة
رحمة
وبمجرد نشر رحمة حسن للبوست انهالت عليها التعليقات من جانب المتابعين ، متسائلين عن هذا المتحرش وتفاصيل التحرش بها، وهو ما ردت عليه الفنانة الشابة في أحد التعليقات على منشورها، متحدثة عن القصة الكاملة للتحرش.
وأضافت لم يكتف المتحرش بذلك، بل سأل أصدقائي  عن أماكن تواجدي قائلة : " كل أصحابي مش واحد بس، عمل كده مع أكتر من حد، متتبع الأماكن اللي بروح فيها، ومش عارفة بيعرف منين أنا بقالي سنتين على الحال ده، آخرها المكان اللي كنت مفروض أروحه بكرة علشان شغل".
المتحرش بالفنانة رحمة حسن
المتحرش بالفنانة رحمة حسن
 
كانت الفنانة رحمة حسن قد شاركت في بطولة عدد كبير من الأعمال الفنية، بين السينما والتليفزيون، بينها "الرجل الأخضر"، "نص جوازة"، "سابع جار"، "سمكة وصنارة"، "لأعلى سعر".
 
رحمة حسن
رحمة حسن

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا