فايلر على رادار الأهلي.. هل يدفع سواريز أخطاء إدارة الأحمر؟

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 04:30 م
فايلر على رادار الأهلي.. هل يدفع سواريز أخطاء إدارة الأحمر؟

فتح رحيل المدرب السويسري ريني فايلر، عن فريق نادي كاشيما أنتلرز الياباني، الباب أمام عودته إلى النادي الأهلي، في ظل أنباء عن طرح اسمه داخل مجلس الإدارة للعودة من جديد لقيادة المارد الأحمر، ووسط رفض من قبل كثيرين يرون أنه هرب وترك النادي في ظروف بالغة التعقيد.

وفي وقت سابق، أعلن نادي كاشيما أنتلرز الياباني فسخ تعاقده مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بالتراضي. وكشف النادي الياباني في بيان رسمي، أنه نتيجة للوضع الحالي والتوجه المستقبلي للفريق، تقرر إنهاء العقد مع المدرب فايلر بموافقة متبادلة.

وأضاف البيان: «وبخلاف فايلر سيرحل المدرب دراجان مورجيا ومدرب الأحمال البدنية مانويل كريكلير». وكان فايلر قد وقع مع النادي الياباني في ديسمبر 2021، لكنه لم يستطع قيادة الفريق فنيا في البداية من أرض الملعب بسبب قيود السفر لليابان.

وفي مارس الماضي بدأ فايلر عمله مع الفريق الياباني من أرض الملعب لأول مرة. ويحتل النادي الياباني المركز الرابع في مسابقة الدوري برصيد 40 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن الصدارة عقب مرور 24 جولة. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد فور تحديده رسميا، بحسب كاشيما.

وطرح اسم فايلر للعودة لقيادة الأهلي، بعد سلسلة من النتائج السيئة للمارد الأحمر في بطولة الدوري، خاصة أن المدرب البرتغالي سواريز لا يزال يتحسس خطاه في الأهلي، ولا يمتلك الدعم الجماهيري الذي حظى به المدرب السويسري فايلر.

ويقول محللون، إن فريق الأهلي يعاني من تراجع كبير في مستواه المعهود حاليا، مشيرين إلى أن البرتغالي سواريش، المدير الفني للأحمر، غاب عنه الكثير في مواجهتي الزمالك في نهائي الكأس الماضي وبيراميدز في بطولة الدوري، مؤكدين أن تقييم المدرب يكون وفقا للمباريات الكبيرة وكان عليه الاستعانة بسامي قمصان المدرب العام في الفرق، لأنه لا يعلم كثيرا عن الكرة المصرية.

ويرى المحللون، أن الأهلي استفاد كثيرًا من أخطاء التحكيم في مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، مشيرين إلى أن لجنة الحكام الرئيسية سترحل بغض النظر عن بيان الأحمر، بنهاية الشهر الجاري، لافتين إلى أن الأهلي استفاد كثيرًأ من التحكيم هذا الموسم ولماذا تراجع الأهلي عن طلبه بالإستعانة بحكام أجانب، مؤكدين في الوقت ذاته أن سواريز يدفع أخطاء إدارة الأهلي.


في عضون ذلك، ينهى الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة ريكاردو سواريز، استعداداته لمواجهة المصرى البورسعيدى الليلة. ويستعد الأهلى لمواجهة المصرى البورسعيدى فى التاسعة مساء غد الأربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز. الأهلي قرر استكمال ما تبقى من الدوري المصري باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة، اعتراضًا على أداء التحكيم في المسابقة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق