«قمر وخست جدا»... الجمهور لـ«ياسمين عبد العزيز» بعد تألقها والعوضي بالساحل الشمالي

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 11:14 ص
«قمر وخست جدا»... الجمهور لـ«ياسمين عبد العزيز» بعد تألقها والعوضي بالساحل الشمالي
ياسمين عبدالعزيز
ريهام عاطف

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز التريند علي محرك البحث  جوجل ، بعد أن قامت بنشر مجموعة من الصور لها بصحبه زوجها أو الاصدقاء حيث تقضى النجمة ياسمين عبد العزيز الاجازة الصيفية بصحبة زوجها النجم أحمد العوضى في الساحل الشمالى .
 
ياسمين عبد العزيز وزوجها
ياسمين عبد العزيز وزوجها
ياسمين عبد العزيز في الساحل الشمالي
هربا من حرارة الجو والضغوط أعتادت الفنانة ياسمين عبد العزيز السفر للساحل الشمالي خلال فترة الصيف من كل عام.
 وقد حرصت ياسمين عبد العزيز على مشاركة جمهورها صور من الاجازة الصيفية سواء مع زوجها أحمد العوضى أو مع أصدقائها المتواجدين فى الساحل أيضاً، عبر حسابها الشخصي بموقع التوصل الاجتماعي انستجرام، ودائماً ما تجد هذه الصور تفاعلاً كبيراً من المتابعين لاسيما وأن ياسمين تتمتع بروح مبهجة ودائما ما تكون اطلالاتها على السوشيال تحمل طابع مختلف.
 كما ظهرت أيضا  ياسمين عبد العزيز في صورة بإطلالة متألقة من داخل سيارتها، وحصلت على إعجاب الآلاف من متابعيها، وعلق زوجها الفنان أحمد العوضي بقلوب ليظهر أعجابه بالصورة.
11
11
وعلق الكثير من متابعين ياسمين عبد العزيز على السوشيال ميديا ومن بينهم النجمة نادية الجندي " القمر طلع.. ما شاء الله على جمالك.. الله يحميكي ويحفظك يا قلبي"
وعلق أخرون من رواد السوشيال ميديا علي هذه الصور: بتختفى السنة كلها وتظهر فى الصيف.. قمر وخست جدًا".
نحافة ياسمين عبد العزيز
وقد ظهر بوضوح من خلال الصور كيف أستطاعت ياسمين عبد العزيز فقد وزنها الزائد بشكل سريع، وكشفت هي أن سبب خسارة وزنها هي أنها تتناول الفاكهة والأسماك وكميات كبيرة من المياه بينما تقلل من الدهون والوجبات السريعة وتمارس رياضة السباحة التي تعمل على تقوية عضلاتها وشد البطن وتساعدها هذه الرياضة على التخلص من وزنها الزائد، كما أنها تذهب إلى الجيم باستمرار.
ياسمين وأحمد
ياسمين وأحمد
ياسمين بالساحل
ياسمين بالساحل
ياسمين في السيارة
ياسمين في السيارة
ياسمين والعوضى رمضان 2032
في وقت سابق كشف أحمد العوضى عن لقائه مع زوجته ياسمين عبد العزيز مجدداً في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل جديد يكتبه ناصر عبد الرحمن ويخرجه مصطفى فكرى حيث كتب في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك "رمضان 2023.. وحش الكون والخديوى راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى، إنتاج سينرجى.. تامر مرسي"، مختتما: "على الثبات إن شاء الله إخواتي الجدعان".
وكانت ياسمين عبد العزيز قد قدمت ، مسلسل "اللى مالوش كبير" في شهر رمضان 2021 وجمعها بالنجم أحمد العوضى، وشارك في البطولة خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.
ياسمين عبد العزيز مع احمد العوضى على البحر
ياسمين عبد العزيز مع احمد العوضى على البحر
ياسمين عبد العزيز ومنى زكى
ياسمين عبد العزيز ومنى زكى

ياسمين عبد العزيز ونادية الجندى
ياسمين عبد العزيز ونادية الجندى
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق