محمد رمضان يسخر مجددا من الفنانة سميرة عبد العزيز على السوشيال ميديا

الخميس، 11 أغسطس 2022 09:18 ص
 محمد رمضان يسخر مجددا من الفنانة سميرة عبد العزيز على السوشيال ميديا
محمد رمضان يسخر مجددا من الفنانة سميرة عبد العزيز
إيمان محجوب

قام محمد رمضان بالرد علي مبادرة الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز (87 سنة) بالصلح بعدما تراجعت عن تصريح سابق أبدت خلاله رفضها المشاركة مع محمد رمضان في أعماله بدور «الأم» بطريقة ساخرة
 
ونشر «رمضان » تصريح الفنانة سميرة عبدالعزيز، التي قالت خلاله إنها تراجعت عن فكرة تجسيد دور أم محمد رمضان في أحد أعماله، وأبدت موافقتها على القيام بالدور، ليرد محمد رمضان على صفحته بـ«فيسبوك»: «يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلم القادم طالع يتيم الأم»، وهو المنشور الذي أثار غضب الكثير علي مواقع السوشيال ميديا من طريقة محمد رمضان الغير لائقة في الرد علي الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٨١٠-١٥٢١٠٢
 
وكانت الفنانه سميرة عبد العزيز بادرت بالصلح مع محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية، وقالت سميرة عبد العزيز ردا على سؤال المذيعة، إن الأزمة التي وقعت بينهما لم تكن متسببة فيها، ووجه اعتراضها على عمل مشترك بينهما كان على النص وليس عليه شخصيا، مضيفه :أنها مستعدة للمشاركة بدور والدته في عمل مستقبلا، المهم أن يكون النص جيدا وتوافق عليه.
 
images (7)
 
جديرا بالذكر ان الازمة وقعت بين الفنانة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان بسبب تصريحات سابقة لها عندما قالت :"احرص على اختيار الأعمال التى تقدم رسالة هادفة ويستفيد منها المشاهد ولا أنظر إلى الماديات أو الشهرة".
 
 
 
وأكدت سميرة عبد العزيز أنها ترفض المشاركة في أعمال تظهر بها بشخصية أم لمجرم، قائلة: " مؤلف عرض علي مسلسل وكان هيعمل دور البطل محمد رمضان، قرأت المسلسل لقيته بلطجة وضرب بالسكاكين، قلت ما ينفعش".
 
images (6)
 
وأوضحت سميرة عبد العزيز: "أنا يطلق عليّ أم العظماء، لأنني عملت أم الأئمة كلهم، أبو حنيفة والمراغي والشافعي ومحمد متولي الشعراوي، وعملت أم كلثوم وأم عبد الوهاب، ما يصحش أعمل دور أم بلطجي".
 
 
 من جانبة قام محمد رمضان برد عليها بطريقة قليلة الادب كما وصفته قائلا « يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وانتي بتاخدي 20 ألف» 
 
 
 من جانبها علقت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز علي  علي تصريحاته قائلة «الحكاية بقت فلوس، بقت قيم مزيفة غير حقيقية» وارجعت ذلك لسبب إن التلفزيون لا ينتج ولا مؤسسة السينما، وصوت القاهرة»، مؤكدة علي ضرورة عودة الدولة للإنتاج مرة أخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا