الفنان رشوان توفيق يستعيد ذكرياته مع زوجته الراحلة: "كنت بحضر الفطار كل يوم"

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 11:28 ص
الفنان رشوان توفيق يستعيد ذكرياته مع زوجته الراحلة: "كنت بحضر الفطار كل يوم"
رشوان توفيق
أمل عبد المنعم

الفنان الكبير رشوان توفيق، استعاد ذكريات قصة الحب والكفاح التي جمعته مع زوجته الراحلة، مؤكداً أنها ما زالت تسكن في داخله، وأنه كان يحضر لها الإفطار كل يوم كي تصحو من النوم، وتجد كل شيء إلى جانبها.

زوجة رشوان توفيق

وتابع رشوان توفيق، خلال حلوله ضيفا على برنامج "الستات" على قناة "النهار" إن زوجته الراحلة مازالت تسكن بداخله،"اتجوزتها وإحنا صغيرين وأنا طالب في الجامعة، كنت بشوفها لما بتيجي لأختها لأن أختها كانت جارتنا، لما كنت بشوفها في الأسانسير وأسلم عليها ما تردش عليا، وبعد كدة أصريت إني أتجوزها بعد ما عرفت إنها قالت أنا أتجوز واحد أكافح معاه كل ما ننجح نفرح".

تصريحات رشوان توفيق

وأضاف رشوان توفيق: "الجملة دي أثرت فيّ جدًا وحددت معالم شخصيتها، إنها شخصية مكافحة، وبعد ما اتجوزنا وقفت معايا".

أبناء رشوان توفيق

الفنان رشوان توفيق تزوج من الفتاة التي أحبها وتدعى" أميمة حسن عبدالرحمن" وأثمر هذا الزواج عن إنجاب 3 أبناء هم "هبة وتوفيق وآية"، مرت الأيام وكبر الصغار، فعملت "هبة" في التليفزيون وأصبحت مذيعة لامعة، كما تم تعيين "توفيق" محاسبا في أحد البنوك، وفضلت "آية" الزواج والاستقرار.

وفاة ابن رشوان توفيق

قلب رشوان توفيق عرف مرارة الحزن، عندما مات نجله "توفيق" بشكل مفاجئ، وعن هذه المأساة قال:" ابني كان بيشتغل في بنك، قبل وفاته بشهر جاتلي رؤيا في المنام حد بيقولي ابنك مات، وكان ساعتها سليم ومفيهوش حاجة خالص.. بعد أيام أصيب بجلطة في الشغل، ومات بعد دخوله المستشفى بدقائق".

وفاة زوجة رشوان توفيق

وفي يوليو 2019، توفيت زوجة الفنان رشوان توفيق، وتأثر كثيرا بعد رحيلها، وتحدث عنها وهو يبكي في العديد من البرامج التليفزيونية قائلا: "هي حب عمري، مخلتنيش أحس في يوم من الأيام أنني في أزمة، هي اللي جوزت البنات وبيتي هي اللي عملت كل حاجة فيه"، وفي ديسمبر 2021، فجر رشوان توفيق مفاجأة حزينة، خلال مقابلة تليفزيونية، إذ قال إن زوج ابنته وحفيده رفعا قضايا حجر ضده للاستحواذ على أمواله، بعد التأثير على ابنته الصغرى.

حزن رشوان توفيق

وتابع رشوان توفيق: "عشت كل حياتي لأولادي، وقدمت كل شيء لهم، والآن أعيش مأساة كبيرة، أنا المقتول الحي، ولا أملك سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق