شيرين عبد الوهاب تفتح صفحة جديدة وتستعيد بريقها بـ"المترو والأصدقاء"

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 06:21 م
شيرين عبد الوهاب تفتح صفحة جديدة وتستعيد بريقها بـ"المترو والأصدقاء"
شيرين عبدالوهاب
ريهام عاطف

 بعد فترة من التوتر والأزمات النفسية والعائلية عاشتها النجمة شيرين عبد الوهاب، عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتستعيد بريقها الفني، من خلال الإعلان عن مشروعها الفني الجديد واستعادة الأصدقاء القدامي، لتتصدر شيرين محركات البحث على جوجل بعد أن فتحت صفحة جديدة في حياتها.
 
بوستر المترو
بوستر المترو
شيرين عبد الوهاب و"المترو"
"المترو وعودتني الدنيا" انطلاقه فنية جديدة للنجمة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة القادمة حيث من المقرر أن تطلق أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "المترو" والتي سيتم طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة.
 
والأغنية من كلمات أمير طعيمة الذي قام بنشر البوستر التشويقى للأغنية وألحان عمرو مصطفى، وذلك بعد الخلاف الذي وقع بينهما عندما قالت شيرين طلبت منه عدم غناء "مشربتش من نيلها" وإذا فعل ذلك سيضربه الجمهور، ليهاجمها عمرو مصطفي في أكثر من لقاء وهي ترد عليه حتي تم الصلح بينهما.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
ونشرت أيضا شيرين صورة من الكليب على حسابها بانستجرام، معلنه عن طرح مفاجأتها الفنية قريباً، والتي تعتبر أولى أعمالها في موسم الصيف وكذلك أولى أعمالها بعد أزمتها الأخيرة مع زوجها السابق حسام حبيب.
 
كما تطرح النجمة شيرين عبد الوهاب، أغنية جديدة أيضا بعنوان "عودتني الدنيا" بالتعاون مع النجم تامر عاشور (ملحن الأغنية) والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة ، من كلمات أحمد المالكى وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسى، وتنتمى للأغانى الدرامية التي تميزت فيها شيرين عبد الوهاب وتامر عاشور.
 
وفي 20 أغسطس المقبل تحيى النجمة شيرين عبد الوهاب، حفلا غنائيا، فى تونس، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، والذي تقدم فيه باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.
 
شيرين عبد الوهاب وأصدقائها القدامي
على الجانب الآخر استطاعت النجمة شيرين عبد الوهاب أستعاده نشاطها الاجتماعي وفتح صفحة جديدة مع الكثير من الأصدقاء التي كانت قد أبتعدت عنهم من قبل ، وعلي رأسهم مدير أعمالها السابق ياسر خليل بعد فترة من الأزمات وصلت لساحات المحاكم، وذلك بعد أن قامت عبر حسابها علي أنستجرام بنشر أحدث صورة لها والتي تجمعها بالعديد من الأصدقاء القدامى، وعلى رأسهم الشاعر أيمن بهجت قمر، والموزع طارق مدكور، والفنان أحمد صلاح حسني، ومدير أعمالها السابق المنتج ياسر خليل،الذي كان رفيق نجاحها لأكثر من 6 سنوات ، لتكشف الصورة عن تصالحها معه بعد عدة أزمات بينهما منذ عام 2017 ، لتعلن وقتها شيرين انتهاء علاقة عملها معه وأيضا صداقتهما خاصة بعد زواجها من حسام حبيب.
 
اصدقاء شرين القدامي
اصدقاء شرين القدامي
وعلقت شيرين عبد الوهاب على الصورة قائلة: "أقرب الصحاب"، وتفاعل الجمهور مع تواجد ياسر خليل معها في الصورة.
كما نشرت شيرين عبد الوهاب عدد من الصور لها مع صديقتها القديمة منة شلبي وتامر حبيب وعدد من أصدقائها الآخرين في الساحل الشمالي.
شيرين عبد الوهاب واصدقائها
شيرين عبد الوهاب واصدقائها

أصدقاء شيرين
أصدقاء شيرين

شيرين
شيرين
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة