لا مكان للمقصرين.. غربلة في الأهلي بعد خسارة الدوري

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 05:00 م
لا مكان للمقصرين.. غربلة في الأهلي بعد خسارة الدوري

لا صوت يعلو في النادي الأهلي فوق صوت الصفقات الجديدة والعناصر الراحلة عن النادي، بعد خسارة الدوري العام للسنة الثانية على التوالي، لصالح الغريمي التقليدي نادى الزمالك، في وقت تقول فيه تقارير صحفية إن إدارة النادي تنوي القيام بغربلة كبيرة داخل صفوف الفريق الأول مع الإبقاء على أجنبي واحد هو التونسي الدولي علي معلول، ورحيل ميكسيوني وتاو.

وكشف مصادر، إن قائمة اللاعبين الراحلين تضم 13 لاعبًا.. هم: مصطفى شوبير، وعلي لطفي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، ومحمد محمود، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، وبيرسي تاو، وميكيسوني، وصلاح محسن، وكهربا، وحسام حسن.

وبحسب المصادر، فإن إدارة الأحمر لا تزال تترقب موقف المدرب البرتغالي، الذي يواجه انتقادات لاذعة من قبل المحللين والجماهير، التي تراه لا يرتقى لمستوى تدريب فريق بحجم الأهلي، بحيث إذ جرى التعاقد مع مدرب جديد يكون هو المسئول عن هذا الملف بمساعدة شركة الكرة.

ويقول محللون، إن المارد الأحمر، يحتاج إلى تدعيمات تصل إلى 12 لاعبا على الأقل، فالفريق الحالي لا يستحق معظم لاعبيه التواجد بين صفوفه، مشيرين إلى أن الفريق افتقد روح الفانلة الحمراء وهو أمر غريب حدوثه، مطالبين إدارة الأحمر بالتعاقد مع لاعبين لديهم قدرة عن صنع الفارق مع الأحمر والتعامل مع ضغوط الجماهير.

في غضون ذلك، أغلق الجهاز الفني للأهلي، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز، صفحة مباراة الإسماعيلي التي أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري وانتهى بالتعادل السلبى، استعدادا لمواجهة إنبي، المقرر لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل، باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ البرتغالي ريكاردو سواريز، مدرب الأهلي، دراسة فريق إنبي، للوقوف على نقاط القوة والضعف ¬-للفريق البترولي، قبل ملاقاته في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز. ويسعى سواريز لإعادة الأهلى لسكة الانتصارات بعد التعادل سلبياً مع إيسترن كومباني ثم الإسماعيلي في آخر جولتين بمسابقة الدوري الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة