للمرة الثالثة.. ليلى أحمد زاهر وملك وجدتهما مصابات بمتحور أوميكرون (صور)

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 12:03 م
للمرة الثالثة.. ليلى أحمد زاهر وملك وجدتهما مصابات بمتحور أوميكرون (صور)
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن تطورات صحة ليلى أحمد زاهر، عقب إعلان زوجة الفنان أحمد زاهر، هدي، إصابة بناتها ووالدتها بفيروس كورونا، منذ ساعات، وأوضحت حالتهم الصحية في الوقت الحالي، وقالت عبر صفحتها الشخصية بـ"انستجرام": "الحمد الله والشكرلله على كل حال وأي حال بناتي ملك وليلى".

والدة ليلى أحمد زاهر

وأردفت: "أمي إيجابي أوميكرون قدرالله وماشاء فعل اللهم أنت الشافي المعافي ولك الحمد وكل سنة وإنتي طيبة يا لولو معلش عيد ميلاد بالأوميكرون مختلف برضو وربنا يشفيكوا ويعافيكوا حبايبي".

أسرة ليلى أحمد زاهر

وعادت أسرة الفنان أحمد زاهر من إجازة صيفية جمعتهم في تركيا، حيث شاركوا بلقطات مصورة أثناء إجازتهم، وظهروا مع الشيف التركي الشهير بوراك.

عيد ميلاد ليلى أحمد زاهر

وعيد ميلاد ليلى أحمد زاهر تزامن مع إصابتها بكورونا، ومنذ ساعات، عبرت عن سعادتها بمعايات الجمهور لها والأصدقاء، عبر صفحتها الشحصية بـ"انستجرام" قائلة: "أنا عايزة أشكر كل حد خد من وقته دقيقة وبعتلي وفرحني في عيد ميلادي وخصوصًا الفانز بجد أنا كنت ببذل كل جهدي أني أشوف كل الفيديوهات اللي أنتم عاملينها ومافوتش ولا فيديو حقيقي أنا بحب كل حاجة بتعملوهالي".

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

 

وأضافت ليلى أحمد زاهر: "أصلا أنتم أي حاجة منكم حلوة بجد شكرًا قوي على مجهودكم الكبير أنتم عندي حاجة كبيرة ومهمة قوي، كان نفسي النهاردة أكون بحتفل مع أهلي وأصحابي بس للأسف أنا إيجابي اوميكرون ودي ثالث مرة، مرتين كورونا والمرة دي أوميكرون بس الحمدلله أكيد متضايقة وتعبانة أكتر مره بس ادعولي أخف بسرعة وبحبكم قوي شكرًا من قلبي".

والفنان أحمد زاهر احتفل بطرح فيلمه الجديد "فارس" بدور السينمات المصرية، والذي نافس به في موسم الصيف، وحضر أحمد زاهر بصحبة زوجته هدي زاهر وحماته السيدة منى نفادي وابنته ملك زاهر، وحرص عدد من المواطنين على التقاط الصور التذكارية والسيلفي مع الفنان أحمد زاهر، وهو الأمر الذي رحب به بشدة.

ليلى زاهر
ليلى زاهر

 

بداية ليلى أحمد زاهر

ليلى أحمد زاهر بدأت مسيرتها التمثيلية عام 2008 وكانت تبلغ من العمر حينها خمسة سنوات، توالت أعمالها بعدها ما بين السينما والتلفزيون، عملت في (مسلسل آدم2011،  مسلسل الفتوة2020،  مسلسل برة الدنيا2010،  مسلسل في بيتنا روبوت2021،  مسلسل في بيتنا روبوت2021).

أفلام ليلى أحمد زاهر

قدمت ليلى أحمد زاهر في 2009  كابتن هيما (ليلى)، وبعدها عمر وسلمى 2 (ليلى عمر رشدي)، وفي 2010  محترم إلا ربع (جنا)، وفي 2011 يا أنا يا هوه (طفلة)، و2012 عمر وسلمى 3 (ليلى عمر رشدي)، وفي 2013 كلبي دليلي (ليلى)، وفي 2014 عنتر وبيسة، و2021  فيلم المحكمة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق